https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حادثة سير خطيرة أمام ثكنة الحرس الملكي بتطوان !

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

وقعت حادثة سير خطيرة، يوم أمس، قرب الحرس الملكي بتطوان، اثر انقلاب شاحنة محملة بالمواد الغدائية تسببت بأضرار عديدة على مستوى شارع 9 أبريل الذي يقع بالمحاداة مع ملعب سانية الرمل.

وعاينت القناة الاخبارية كنال تطوان، حضور العناصر الأمنية لولاية أمن تطوان الى عين المكان لمعاينة اضرار الحادثة الوقوف على أسبابها، وكذا اجراء كافة التدابير اللازمة لتسهيل عملية المرور خاصة أن الشاحنة قطعت الطريق على السيارات في الشارع الرئيسي .

والغريب في الأمر أن هذه هي الشاحنة الثالثة على التوالي التي انقلبت في ظرف يومين بمدينة تطوان وفي شارع تنعدم فيه السرعة تماما، لتطرح هذه الحوادث علامة استفهام كبيرة للساكنة .

مروى البولامي

5 رأي حول “حادثة سير خطيرة أمام ثكنة الحرس الملكي بتطوان !”

    • اخي ليكن في علمك ان الحادثة في الصورة وقعت في الباب الخلفي للثكنة العسكرية اي الواجهة المطلة على شارع 9 ابريل كما يسمى بالطريق الدائرية و شارع عبد الخالق الطريس يمر امام المسجد فقط هناك شارع مسجد الامة ظهر المسد حيث أقطن .

    • لا حشا وش كيعيملو الحوادث داك الناس ….؟ علاش كيعجبكوم تيكبرو بليهود عمل يوتوب عمل الاسم اي مدينة في امريكا اشوف كيفاش عندم الحوادث خسل عقلك اسي المفتخر … اولا كتقول انت في ميريكان انت من المئيدين لهل سييييييييير

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.