https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مدن الشمال تواصل احتجاجاتها على أمانديس بالرغم من التهديدات ! (صور)

كنال تطوان / بديل – متابعة 

واصلت ساكنة مدن الشمال، احتجاجاتها ضد غلاء الماء والكهرباء، للأسبوع الرابع على التوالي، مساء يوم السبت 7نونبر، رغم كل الوعد والوعيد الذي تم تداوله منذ اجتماع بنكيران، بوزير الداخلية محمد حصاد ووالي جهة طنجة تطوان محمد اليعقوبي ومستشاري وبرلماني المدينة الأحد الماضي.

وأفادت مصادر، أن نسبة إطفاء الأضواء بعدد من أحياء الشمال، قد عرفت ارتفاعا هذا اليوم، خاصة مدينة تطوان ونواحيها كـ الفنيدق والمضيق، ومرتيل،بينما لوحظ تراجع في عدد المتظاهرين في مدينة طنجة، بسبب التأثير الذي لعبته النتائج التي تمخض عنها اجتماع بنكيران الأخير.

وقد شهدت اغلب مدن الشمال انزال أمني كثيف بالأزقة والشوارع المحاذية لأماكن التظاهرات.

 

5 رأي حول “مدن الشمال تواصل احتجاجاتها على أمانديس بالرغم من التهديدات ! (صور)”

  1. المشكل ليس في امانديس ولكن في روءساء ومستشاري الجماعات الذين فوتوا هدا القطاع بالمقابل وواخذ وا فيه اموالا طاءلة.يجب محاسبة هوءلاء ااروءساءمنذ 3 1.98.الى يمنا هذا ,على ما اقترفوه في حق هذه المدينة .ولولا عطف صاحب الجلالة على هذه المدينة واهتمامه بها لكانت عرضة لانتهازيين والسماسرة .والمنتخببن.

    رد
  2. dawla bach katzed 9odam ho9o9 mosawat fi jame3 majalat fhal turkia awla ntouma hezb al 3adab wetsemser …boutagaz n9asto mena ya cheffara… amandes…mawad makla ralia 3la sbta amma aradi khsom yedewhoum saha bihoja minta9a khadra wentouma ya houkoma bin noukran wli 9bel menkom zebalato tarikh wli kafekar mendaba nfou9 ye9harna ran9ehroukom ya bil mout ya bil 3aych karim

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.