الاحتجاجات مستمرة على أمانديس في تطوان

canal tetouan0 | 2015.11.23 - 4:10 - أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 4:10 مساءً
شــارك
الاحتجاجات مستمرة على أمانديس في تطوان

كنال تطوان / متابعة 

حوالي الساعة السابعة و النصف من يوم السبت الماضي في ساحة مولاي المهدي (الخاصة” بمدينة تطوان، قامت فعاليات من المجتمع المدني، و العديد من المواطنين بتنظيم وقفة احتجاجية على ما يسمى الزيادات الفاحشة في فاتورات الماء و الكهرباء التي تفرضها الشركة المفوض لها تدبير هذا القطاع “أمانديس” . 
وندد المحتجون بالسياسة الترقيعية التي تنهجها الشركة، كما رفع المشاركون في الوقفة السلمية شعارات مناهضة للشركة والتنديد بغلاء الفواتير والزيادات الصاروخية، كما اتهموا رئيس الحكومة بالتستر و التواطئ مع هذه الشركة التي تستنزف جيوب المواطنين بدون وجه حق . 
شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مواطن says:

    يا ناس راه كانت شركة عمومية وفشلت في تدبير القطاع وأمانديس راها خداما مزيان سوى بعض الموظفين والموظفات الله يهديهم مازالين على طينة موظفي الجماعات المحلية يحتقرون المواطن.

    • 2
      مغربي حتا الموت says:

      باش عرفتي انتا أن الموظفين والموظفات هما لمكي قموشي بي العمل ديالوم.إن جائكم فاسق ببناء فتبينوا ان تصيب قوما بجهالة فتصبح على ما فعلتم نادمين.حسبنا الله و نعم الوكيل.

    • 3
      مواطن says:

      بعض الموظفين وليس الكل وهذا حدث معي شخصيا تقدمت لاستفسار فلم يهتم بوجودي ومرة ثانية ذهبت لتأدية الفاتورة وموظفة جالسة فارغة وعندما تقدمت عندها رغم الرقم التسلسلس رفضت وقالت لم أنادي بعد عن الرقم رغم أنها بدون شغل