https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

زوج يحتجز زوجته في مرتيل ويمنع عنها العلاج حتى صارت هيكل عظمي

 كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

القصة بدأت عندما قرر المدعو (ك أ ) الزواج بعد وفاة زوجته الأولى، فاختار سيدة من بعدها وأنجب منها 3 اولاد، لكن في ولادة الطفل الثالت أصيبت السيدة بفيروس على مستوى الأمعاء مما تطلب إجراء تحاليل طبية، بحيث قررت إدارة المستشفى إرسالها للرباط لإجراء عملية جراحية.

الزوج عوض أن يسرع بزوجته للعلاج قام بحجزها في منزله بحي أغراس بمرتيل ورفض رفضا قاطعا أن يقوم بإجراء العملية لها، وأكثر من ذلك رفض حتى أن يصرف عليها وعلى أطفاله. حتى صارت الزوجة مثل هيكل عظمي..

وتقوم أمها مع نسوة الحي بالتكفل بها وباطفالها بينما الزوج جاء بورقة يطلب منها منحه الموافقة للزواج بامرأة جديدة لانها لم تعد تصلح له كزوجة. كما يحاول طردها من المنزل مرارا وتكرارا.

في ظل هذه المأساة اتصل بنا بعض جيران وأكد على أن هذه السيدة تحتاج الى تدخل بعض الجمعيات المختصة بقضايا المرأة لرفع الحيف عن هذه السيدة ومؤازرتها حتى تضمن حقها في العلاج وحقوق أطفالها.

ومن هذا المنبر الاعلامي نطلب من احدى الجمعيات الحقوقية التدخل لانقاد المرأة من هذا الوضع المزري قبل أن تحدث كارثة لا قدر الله .

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

7 رأي حول “زوج يحتجز زوجته في مرتيل ويمنع عنها العلاج حتى صارت هيكل عظمي”

  1. على نفس الشاكلة بشارع عبد الرحمان الثالث, زوج تخلى عن زوجته *من نسب عريق في تطوان*منذ أزيد من ثمانية عشر عاما , دون علاجها أو الإهتمام بها, السلطات عجزت عن فعل شيئ تجتهها , وإلى الآن,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.