https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عبد الصمد الزلزولي يحسم مستقبله مع نادي برشلونة

كنال تطوان

أبلغ النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، وفي مقدمتهم المدرب، تشافي هيرنانديز، بقراره النهائي الذي يتعلق بشأن مستقبله مع الفريق، وذلك بعد أخذ وردّ حول بقائه أو رحيله إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه.

وكشفت “سبورت” الكتالونية، الخميس، أن الزلزولي قرّر البقاء مع نادي برشلونة للمنافسة مع التشكيلة في الموسم الكروي الحالي، ورفض كل العروض المقدمة له للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في وقت يرغب عدد من الأندية بالتعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن الجناح المغربي البالغ من العمر 21 سنة، ساورته بعض الشكوك حول مستقبله مع فريق “البلاوغرانا”، ولم يستبعد خيار مغادرته خلال الأيام الأخيرة من شهر غشت الحالي، قبل أن يفصل في قراره بشكل نهائي بالبقاء حتى منتصف الموسم على الأقل، وإذا لم يحصل على الفرصة اللازمة فإنه سيرحل في شهر يناير القادم.

ووافق الزلزولي، الذي لعب لفريق أوساسونا مُعاراً في الموسم الماضي، على الرحيل إلى صفوف نادي ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي الحالي، وكان ينتظر فقط الاتفاق بين الناديين من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، قبل أن يغير رأيه عقب رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي المرتقب إلى نادي باريس سان جيرمان.

عبد الصمند الزلزولي يحسم مستقبله مع نادي برشلونة عبد الصمند الزلزولي يحسم مستقبله مع نادي برشلونة يحسم مستقبله مع نادي برشلونة عبد الصمد الزلزولي يحسم مستقبله مع نادي برشلونة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.