https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الفيزازي المئات من المحامين دافعو عن الزفزافي و لا احد دافع عني

أعرب الشيخ الفيزازي عن استغرابه الشديد من كم المحامين الهائل الذين حظي بهم زعيم حراك الريف ناصر الزفزافي للدفاع عنه.

وتساءل الزفزافي قائلاً في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “سؤال للأساتذة المحامين الذين انتصبوا للدفاع عن الزفزافي ومن معه. لماذ عندما اختطفت من باب مسجد الداخلة بطنجة مباشرة بعد صلاة العشاء يوم 28 ماي 2003، لم يتطوع أحد منكم للدفاع عني؟”

وأضاف متهما الزفزافي بمحاولة “تمزيق الدولة”: “أستثني من الإجابة من لم يكن يومها محاميا.. هل الأمر طبيعي؟ يتطوع للدفاع عن الزفزافي مئات المحامين وأنا لا أحد؟ فلئن كنت متهما بالإرهاب، فالزفزافي متهم بمحاولة تمزيق الدولة فضلا عن أشياء أخرى. لست ضدا على الدفاع عن أي متهم، لكن لماذا أنا لا؟”

13 رأي حول “الفيزازي المئات من المحامين دافعو عن الزفزافي و لا احد دافع عني”

  1. من حقك أيها الشيخ ان تعبر عن رأيك وتقول أن الأساتذة خرجوا للزفزافي ولم يخرج أحد منهم ليقول ولو كلمة أمام المحكمة ليس كرجل دين بل مواطن من الدرجة العشرين .لكن كلهم هبوا للدفاع عنه هماك شيء ما ربما أن قضيتك كانت خاسرة ويقل فيها البقشيشي والأساتذة جلهم يبحثون عن البقشيش .ولعل الزفزافي فيها الشكايرة عامرة بالإورو .إن الله مع الصابرين أيها الشيخ الكريم .

    رد
  2. لانك خاءن تتاجر بالدين اما الزفزافي زعيم الحراك بطل شهم يضحي بالغالي والنفيس وسلمية منقطعة النضير وهذا هو جوهر الاسلام

    رد
  3. الفرق بينك وبين الزفزافي واضح.الزفزافي يدافع عن حقوق الريف المشروعة والتهميش الذي تعاني منه المنطقة اما انت يا الفزازي كنت تحمل افكار تكفيرية متطرفة وكنت متشدد وبعد خروجك من السجن انقلبت 120 درجة. السجن لقنك درسا لن تنساه هههههه

    رد
  4. هل تؤمن يا من تشرع وتحلل وتحرم بإسم القوة المستمدة من السماء بحقوق الإنسان؟ لماذا لا ترضى بقضاء الله لنفسك وتروج به عندما يتعلق الأمر بويلات الإنسانية؟ قبح زمان أعطيت فيه الكلمة للفقهاء وأمثالهم من جميع الديانات. لماذا لا يهتم القائمون على الشؤون الدينية بتوزيع ثرواتهم وليس إيمانهم المزعوم؟ كفاكم ضحكا على البسطاء من الناس.

    رد
  5. عاشق الحكمة والحكماء فقدت صوابك في الكتابةفالمرأ عليه ان يكون متزنا لامنفعلا.فالشيطان لعنه الله ينبسط مع المنفعل .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.