https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رعب حقيقي يعيشه مستعملي الطريق الساحلية بين الحسيمة و تطوان (صور)

كنال تطوان /ناظ . سي – توفيق بوعيشي

يتفاجئ عدد كبير من مستعملي الطريق الساحلية الرابطة بين الحسيمة و تطوان من تساقط احجار ضخمة و اكوام من الاتربة وسط الطريق جراء انهيار حاد للتربة تشهدها جوانب هذه الطريق كلما تساقطت الامطار بالمنطقة ..

وبحسب ما قاله مواطنون فان هذه الانهيارات الترابية و الصخرية تحدث دائما خلال فصل الشتاء خاصة في منطقة الجبهة التي تبعد عن مدينة تطوان ب حوالي 80 كيلومترا مما يشكل خطرا قد يهدد أرواحهم ويحدق بحياة مستعملي هذه الطريق خصوصا و ان اكوام من الأحجار و الأتربة المتساقطة تفاجئ السائقين في المنعطفات التي تحجب فيها الرؤيا الأفقية ..

و يطالب مستعملي هذه الطريق بضرورة تدخل المسؤولين المعنيين قبل تفاقم الوضع بسبب تزايد التساقطات المطرية التي تشتهر بها هذه المنطقة خلال الفترة الحالية و الإسراع في حل هذه المشاكل أو على الأقل وضع لوحات تحذيرية للسائقين حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين.

هذا ، وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الساحلية المتوسطية تم اعتبارها من ضمن أهم المشاريع الكبرى التي تم إنجازها في السنوات الأخيرة، باعتبار أنها تتيح تقليصا ملموسا في زمن الرحلة بين تطوان و السعيدية بحوالي ثلات ساعات ونصف، فضلا عن إحداث مراكز حضرية ساحلية جديدة..

توفيق بوعيشي

3 رأي حول “رعب حقيقي يعيشه مستعملي الطريق الساحلية بين الحسيمة و تطوان (صور)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.