https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أب لطفلين يغتصب طفل احد الجيران بحي جامع الكبير بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

اوقفت عناصر الشرطة القضائية نهاية هدا الاسبوع شخص يدعى ” ر .ح ” يشتغل كمستخدم بالقصر الملكي بتطوان ، بتهمة هتك عرض قاصر بحي الجامع الكبير بتطوان .

وحسب مصادر عليمة فان الطفل تعرض في اكثر من مناسبة للاعتداء الجنسي من طرف هدا الشخص الدي كان يسكن بجوارهم بحي جامع الكبير، و قرر الرحيل عن الحي لكي لا يفتضح امره، بحيث قام بالسكن بمنزل بحي الطفالين، لكن الغريب في الأمر أن والدةالطفل الدي يبلغ من العمر الثامنة ربيعا، اكتشفت ان الحالة النفسية لطفلها تغيرت بشكل كبير وبعد الحاحها لمعرفة الأسباب، اعترف الطفل بما كان يفعله الجار، بحيث كان يدخله الى المنزل قصد اللعب مع اولاده ليستغل الفرصة وينفرد به في حجرة خاصة ويمارس عليه شدوده .

 وقد تم نقل الطفل الى المستشفى للتأكد من حالة الاعتداء، وقد سلمت للعائلة شهادة طبية تؤكد ان فلدة كبدها تعرض لاعتداء جنسي، بعدها مباشرة قامت الأم بتقديم شكاية لدى ولاية امن تطوان، حيث تحركت عناصر من الشرطة القضائية على وجه السرعة واعتقلت المعتدي الدي اعترف بكل ما نسب اليه بعد التحقيق معه .

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

4 رأي حول “أب لطفلين يغتصب طفل احد الجيران بحي جامع الكبير بتطوان”

  1. بحال هادو هما لي خاسهوم الاعدام باش يكونوا عبرة للاخرين لاحول ولا قوة الا بالله الحمد الله منين باقي كتنزل الشتاء.

    رد
    • بحال هادوا هما لي خاصهوم الاعدام باش ايكون عبرة للاخرين لا حول ولا قوة الا بالله الحمد الله لي باقي كتنزل الشتاء المكروب اشوف غير فولداتوا واش يبغي شواحد اتعدا عليهم

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.