https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

استقبال جماهيري كبير لريال مدريد عند وصوله المغرب

كنال تطوان / هسبورت – متابعة 

حظيت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد باستقبال جماهيري حافل في مطار الرباط سلا، مساء اليوم الأحد، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي تحتضنه المغرب من 10 إلى 20 دجنبر الجاري.

وحضرت بعثة ريال مدريد بكامل نجوم الفريق يتقدمهم الساحر البرتغالي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل والمصاب خاميس رودريغيز، فيما غاب النجوم الدوري الكرواتي لوكا مودريتش.

وشهد المطار حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق النادي الملكي الذين حاولوا التقاط الصور التذكارية مع نجوم الريال الذين فرضت عليهم حراسة مشددة من طرف الأمن المغربي، خصوصا بعد محاولة بعض الجماهير التسلل وتوجه إلى أفضل لاعب كرستيانو رونالدو لمصافحته.

ولم تستغرق البعثة طويلا في المطار حيث توجهت مباشرة لمقر إقامة الفريق بأحد الفنادق العاصمة الرباط، الذي شهد بدوره زحاما شديدا من الجماهير ووسائل الإعلام التي منعت من دخول الفندق من طرف الأمن.

وتلقى النجم البرتغالي وابلا من الهتافات من طرف الجماهير المغربية، فبعد نزوله من الحافلة هتفت الجماهير باسمه الشيء الذي أدهش بعثة الريال التي لم تكن تتوقع أن يكون كل هذا العداد من الجماهير في إستقبال الفريق.

وترأس بعثة الريال رئيس النادي فلورنتو بيريز والجهاز الفني بقيادة الايطالي كارلو انشيلوتي ومساعده أسطورة الدفاع المدريدي فرناندو هييرو.

وكان في استقبال بعثة الفريق الملكي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس نادي الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، بالإضافة إلى نور الدين البوشحاتي.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.