https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ندوة : “الطالب الممرض المجاز من الدولة، الواقع والآفاق” بمدرج المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان

كنال تطوان / متابعة

عُقِدت يومه السبت 15/03/2014 بمدرج المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان ندوة صحفية من تأطير أعضاء التنسيقية الجهوية، تحت عنوان “الطالب الممرض المجاز من الدولة، الواقع والآفاق”.

وعاينت القناة الاخبارية كنال تطوان كل فقرات الندوة التي عرفت حضور ملفت لطلبة معهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي بتطوان وكذى ملحقته بطنجة، وقد أتت فضاء الندوة شخصيات من مختلف المشارب حيث تم تسجيل حضور أطر سياسية تمثل أحزاب وازنة وكذلك شخصيات نقابية مهمة، وكذا ممثلين عن تنسيقية الأساتذة الدائمين بمعهد تطوان بالإضافة إلى عدد من الخريجين والممرضين المزاولين.

تناول برنامج الندوة بالتحليل مختلف العناصر المرتبطة بالواقع الذي يعيش على وقعه الجسم الطلابي بمعاهد المملكة مع رسم صورة استشرافية لآفاق هذه الفئة في ظل جو الإحتقان الراهن. كما تم فتح المجال لكل الحضور من مختلف الإنتماءات من أجل الإدلاء بمداخلاتهم واستفساراتهم حول الموضوع، لتختتم الندوة بتلاوة التوصيات على أن يكون لها الصدى المرجو لدى من يهمه الأمر.

تجدر الإشارة إلى أن الندوة لاقت استحسان وإشادة كل الحاضرين مع الإجماع على إستثنائية الحدث على المستوى الجهوي. وفي الختام توجه الساهرين على الندوة بتقديم كلمة شكرا لكل الذين ساهموا من قريب أو بعيد في إنجاح هذا النشاط خاصة اللجنة المنظمة ومكتب جمعية طلبة معهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي بتطوان.

http://store2.up-00.com/2014-03/1395106674711.jpg

http://store2.up-00.com/2014-03/139510621932.jpg

ترقبوا روبورتاج حصري عن الندوة مع تصريحات المنظمين … كونوا في الموعد مع القناة الاخبارية الأولى كنال تطوان

6 رأي حول “ندوة : “الطالب الممرض المجاز من الدولة، الواقع والآفاق” بمدرج المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان”

  1. شكرا لقناة تطوان على الحضور والتغطية الحصرية للندوة وايصال صوتنا الى المسؤولين الذين تماطلوا عن آداء واجباتهم كما ننتظرالروبورتاج بفارغ الصبر ….تحياتنا و دمتم المنبر الأول في شمال المغرب – محمد طالب بالمعهد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.