https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

دوري رياضي نسوي بتطوان بمناسبة الإحتفال باليوم الأممي للمرأة وتخليدا ليوم المدينة العربية‎

كنال تطوان / تقرير : هشام بنعليلو

تحت شعار “لا تنمية رياضية مستدامة بدون مشاركة النساء” نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة الحضرية لتطوان بشراكة مع قسم العمل الاجتماعي والتنشيط الثقافي والرياضي بالجماعة الحضرية لتطوان ونادي طلبة تطوان لكرة السلة إناث يوما رياضيا متنوعا خاص بالإناث وذلك يوم الأحد 16 مارس 2014 بالقاعة المغطاة للرياضات الطيب البقالي.

       ويأتي تنظيم هذه التظاهرة الرياضية المتنوعة والتي عرفت مشاركة أندية محلية ووطنية في اطار الإحتفال باليوم الأممي للمرأة وتخليدا ليوم المدينة العربية والذي تحتفل به مدينة تطوان هذه السنة.

       انطلق الدوري على الساعة العاشرة صباحا بمباراة حبية جمعت بين نادي طلبة تطوان لكرة الطائرة ونادي المغرب التطواني وانتهت لصالح هذا الأخير بشوطين لشوط واحدة بعد لقاء عرف ندية كبيرة بين الطرفين. وفي مباراة حبية ثانية دائما في اطار هذا الدوري الرياضي،انتصر فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد فريق جمعية المضيق.

       وفي نهاية هذا الدوري الرياضي النسوي قام السيد عبد المالك اصريح رئيس قسم العمل الإجتماعي والتنشيط الثقافي والرياضي بالجماعية الحضرية لتطوان رفقة أعضاء المكتب المسير لجمعية الأعمال الاجتماعيةلموظفي الجماعة الحضرية لتطوان بتوزيع شواهد تقديرية على النوادي المشاركة في هذا اللقاء الرياضي النسوي

       وعلى هامش هذا الحفل الرياضي والذي لاق استحسان الفعاليات الرياضية بالمدينة والذي دون شك يساهم بالنهوض بالمجال الرياضي بالمنطقة ، نظمت مباراة بين نادي طلبة تطوان لكرة السلة إناث ونادي المكناسي وذلك برسم الدورة الأولى للقسم الممتاز والتي عرفت فوز أصحاب الدار طلبة تطوان بحصة 57 نقطة مقابلة 47.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.