https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رئيس الجماعة: تطوان تستعد لإنعاش السياحة الداخلية خلال صيف 2020

كنال تطوان / متابعة 

أوضح رئيس جماعة تطوان الدكتور محمد إد عمار أن الجماعة شرعت منذ مدة بإجراء الإستعدادات اللازمة لتهيئة الأجواء و الظروف لإنعاش السياحة الداخلية خلال الموسم الصيفي، و أضاف رئيس جماعة خلال تصريح أدلى به لموقع الجماعة أن هناك فضاءات عمومية ومساحات خضراء والعديد من المرافق هي في أمس الحاجة لاستعادة نبضها بشكل تدريجي .

و أضاف في ذات التصريح أنه جميل أن تهيىء المدينة للموسم الصيفي لكن الأجمل أن يصادف ذلك إعلان مدينة تطوان ضمن المدن التي استفادت من ظروف التخفيف و هي فرصة للساكنة قصد الإستمتاع بجمالية المدينة و التغيير الإيجابي الذي طرأ عليها.

و استرسل الدكتور إدعمار أنه يأمل أن يتم رفع الحجر الصحي عن جميع المدن و الجهات مع نهاية شهر يوليوز ،حتى تكون هناك الجاهزية الكاملة للجميع لتدارك و إنجاح الموسم السياحي من كافة الجوانب ،لأن هناك العديد من الأنشطة تبرمج بشكل واضح خلال الفصل الصيفي و تهم السياحة الداخلية.

رأي واحد حول “رئيس الجماعة: تطوان تستعد لإنعاش السياحة الداخلية خلال صيف 2020”

  1. بماذا تستعد للسياحة الداخلية يا سعادة الرؤيس في زمن كورونا الأمور تغيرت يجب اولا وضع قانون صارم بكراء الشقق المفروشة التي تتميز بالفوضى ووالعشواءية و المتسخة و الغير المعقمة فهل تظن أن صحة الناس لعبة حتى تكرى هذه الشقق التي لا تتوفر على أي رخصة و لا أدنى شروط النظافة و التي هي في الأصل كراءها اليومي داخل الاقامات السكنية ممنوع قانونا دون رخصة من السلطات و لا موافقة قاطني الاقامات إنها ستكون بؤر لتفشي الوباء يا سعادة الىءيس تتكلم عن السياحة كأنك شيدت آلاف الفنادق و المرافق السياحية
    الله انعل لي ما يحشم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.