https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مهاجم إفريقي دولي قريب من المغرب التطواني

كنال تطوان / le 360 – متابعة

وصل المهاجم الأوغندي نيلسون سينكاتوكا، لاعب فريق برايت ستارز، الاثنين، إلى المغرب للتعاقد مع فريق المغرب التطواني في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما طلب المدرب الإسباني لممثل الشمال التعاقد مهاجم جديد لتعزيز صفوف الفريق.

وخاض نيلسون سينكاتوكا، المزداد في 10 شتنبر 1997 ، 13 مباراة دولية مع منتخب أوغندا، الذي شارك معه في نهائيات كأس أفريقيا للمحليين الأخيرة بالمغرب في يناير وفبراير من السنة الماضية.

ويستضيف فريق المغرب التطواني لكرة القدم يوم الأحد المقبل فريق شباب المحمدية، بملعب سانية الرمل، برسم سدس عشر نهاية كأس العرش.

يشار إلى أن الماط كان قد فسخ عقد مدربه طارق السكيتيوي، خلال مرحلة الاستعدادات الجارية، وفضل التعاقد مع مدرب اسباني يخوض أول تجربة له بالدوري الاحترافي.

رأي واحد حول “مهاجم إفريقي دولي قريب من المغرب التطواني”

  1. أنا أرى أن كثرة التعاقدات لاداعي إليها وغالبا ماتعطي نتائج سلبية للفريق من إرهاق الفريق بمصاريف إضافية وإدخاله في مشاكل مادية أو في نزاعات مع الاعبين الذين يطالبون بمستحقاتهم خصوصا وأن الفريق لايلعب إلا على البطولة أو الكأس العرش،إدارة هاوية و تسيير عشوائي وبدون تخطيط أوإستراتيجية، كان الفريق الحي أو (الدرب) وليس فريق المدينة ومحترف.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.