https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اجتماع حول سوق الماشية بمناسبة عيد الأضحى

كنال تطوان / إعداد : محمد أكرواج

شهدت قاعة الإجتماعات بالجماعة الحضرية لتطوان يوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2013 على الساعة الحادية عشر صباحا ، إجراء الإجتماع السنوي العادي و الذي هم إعداد سوق الماشية الجديد و السعي لإغلاق سوق الماشية القديم .

وقد ترأس هذا الإجتماع السيد نائب رئيس الجماعة الحضرية السيد سعيد بنزينة وحضره الكاتب العام للجماعة ورئيسة مصلحة البيئة و التدبير المفوض ووكيل مداخيل الجماعة ورئيسة خلية تتبع شركة النظافة سيطا البيضاء ونائب رئيس القسم التقني و المكلف بالمستودع البلدي ومسؤول خلية السمكرة ورئيس مصلحة الإنارة العمومية ورئيس مصلحة الأشغال ورئيس خلية التدخل السريع .

 وفي معرض تدخله ، عدد السيد نائب الرئيس مجموعة من الإجراءات و الترتيبات اللوجيستيكية التي اتخذتها الجماعة ، كما نوه بالجهود الإستثنائية المصاحبة التي قامت بها السلطات الأمنية سواء تعلق الأمر بالسير أو الجولان أو مآزرة عمال الجماعة في مختلف تنقلاتهم في سبيل ا نجاح الموسم الحالي وتذليل جميع العقبات الممكنة .

 وقد تناول الحاضرون في مداخلاتهم جملة من الإجراءات همت التواصل مع الساكنة وتجهيز الإنارة العمومية وكذا تجهيز أرضية السوق ، وعلى مستوى الجبايات ولوج جميع نقط بيع الماشية بما يتطلب ذلك من الأعوان و الجباة.

وقد دعا السيد نائب الرئيس الجميع للتواصل مع الكتابة العامة لتسهيل جميع الاجراءات الإدارية و اللجوء للرئاسة فيما يخص التواصل مع السلطة ، مع الحرص على بذل الجهود والتدخل كفاعلين حقيقيين في هذه العملية في أجواء طبيعية وسلسة حتى يمر هذا الموسم في أحسن الظروف .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.