مصرع طفل غرقا بإحدى مسابح مرتيل

najoua taheri | 2019.07.15 - 8:20 - أخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 8:31 مساءً
شــارك
مصرع طفل غرقا بإحدى مسابح مرتيل

كنال تطوان / edito24 – متابعة

تحولت حياة أسرة من الدار البيضاء كانت تقضي عطلتها الصيفية بمدينة تطوان إلى كابوس، بعد أن لقي طفلهم، الذي كان يبلغ من العمر سنتين، مصرعه غرقاً في أحد المسابح المتواجدة في إقامة سكنية بمدينة مرتيل.

وحسب مصادرنا، فإن والدا الضحية تركا طفلهما مع مربيته قرب المسبح، قبل أن يسقط، مساء أمسٍ الأحد، في المياه دون أن ينتبه إليه أحد ليقضي نحبه غرقا.

وفور علمها بالموضوع انتقلت السلطات المعنية إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقا في الموضوع للكشف عن ملابسات القضية، فيما تم نقل جثة الطفل إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    نجيب says:

    مسبح بدون أدنى شروط السلامة (رجل الإنقاذ، حاجز يمنع الإقتراب الأطفال أو الحيوانات وغيرها، كاميرات المراقبة،) أنا لأعرف كيف يرخص للإقامات السكنية بفتح مسابحها في وجهالمصطافين أو سكانها بدون حارس للمسبح أو رجل الإنقاذ الذي هو يفتح باب المسبح في الصباح ويغلقه عند المساءحين يخرج الجميع والمسبح واجب تطويقه بصور أو سياج في هاته الحالة من المسؤول عن موت الطفل الله يرحمه ويرزق عائلته الصبر والسلوان هل الإقامة السكتية صاحبة المسبح؟ أو البلدية التي ترخص بدون تفتيش عن أدنى شروط السلامة؟ أو من؟

  2. 2
    عبد الالاه says:

    راقبو اطفالكم جزاكم الله خيرا لاتتركهم ولولحضة ولا تتق في احد مهماكان