طفل يلقى حتفه بلدغة عقرب بمستشفى سانية الرمل بتطوان

najoua taheri | 2019.07.13 - 2:49 - أخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 2:49 مساءً
شــارك
طفل يلقى حتفه بلدغة عقرب بمستشفى سانية الرمل بتطوان

كنال تطوان / برلمان – متابعة

اهتزت منطقة بريكشة ضواحي وزان، على وقع وفاة طفل في السابعة من عمره، بعد تعرضه للدغة عقرب.

وحسب مصادر محلية فالهالك جرى نقله فور تعرضه للدغة العقرب إلى مستشفى وزان الاقليمي، حيث تم تقديم الاسعافات الأولية له ليتم نقله فيما بعد إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان، وهو المكان الذي توفي فيه لحظات قليلة بعد وصوله اليه.

وخلفت وفاة الطفل عدنان، صدمة وسط أفراد أسرته وساكنة قرية الظواهير، الذين عبروا عن استيائهم لغياب العلاج المتعلق بلسعات العقارب والأفاعي بمستشفى ابن زهر بوزان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    سعيد says:

    في غياب الأدوية الخاصة بسم العقارب أنصحكم بإتباع رقية العقرب فهي شافية بإدن الله

  2. 2
    تطواني حر says:

    الأمر اخطر وأعمق ان كانت المستشفيات الإقليمية لا تتوفر على مضاد للسعة سم العقرب فما الهدف من وجود حكومة ودولة وسلطة….!!!!

  3. 3
    مريم says:

    Z3ma snya drml fiha rbah lah yrhmo ywas3 3lih

  4. 4
    Tetouani says:

    Men ahsan had nas dhad minta9a yechriw had modadat w ykhab3ohom f telaja bach yeb9aw mezyanin w bach Ida w9a3 la 9adara allah Chi 7aja d’on 3andom. Ama mostachfayat non haaaani ma3andom walo. Allahoma diva f yedek w n9ed li mret àwla ymot

  5. 5
    مراد says:

    بدلا من صرف أموال الشعب على توفير الدواء وعلى بناء مستشفيات القرب وتجهيزها حسب متطلبات المنطقة، تفضل الحكومة تبذيرها على المهرجانات والحفلات والتجمعات بدون فائدة وتنهب من طرف المسؤولين. والشعب يذهب إلى الجحيم لايهمهم لاصحة المواطنينين ولامستقبلهم ولاتعليمهم ولاظروفهم القاسية والصعبة التي يعيشونها وإذا مات أحد لسبب ما يردون سبب موته إلى الأحل والقدر والمكتوب عليه. الله يرحمه ويرحم الجميع وهم الله يأخذ فيهم الحق