اصابات خطيرة في صفوف ركاب حافلة فيطاليس بعد اصطدامها بمحول كهربائي بتطوان (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2019.07.10 - 10:00 - أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 10:38 صباحًا
شــارك
اصابات خطيرة في صفوف ركاب حافلة فيطاليس بعد اصطدامها بمحول كهربائي بتطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

تقرير : أيمن هرندو

اصطدمت صباح هذا اليوم الأربعاء 10 يوليوز 2019، حافلة من اسطول شركة فيتاليس بمحول كهربائي و سيارات كانت مركونة بجانب الطريق تحمل رقم الخط 7 بشارع الجولان بحي عين ملول بتطوان .

وأدى الحادث، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، الى اصابات متفاوتة الخطورة بين الركاب تم نقلهم على وجه السرعة لمستشفى سانية الرمل، كما اشتعلت ألسنة النيــران في المحول الكهربائي .

وجاء الحادث نتيجة عطل في فرامل الحافلة، بحيث لم يستطع السائق التوقف في المنعرج ليصطدم بالمحول الكهربائي في مشهد وصف بالمروع .

وقد حضرت عناصر الوقاية المدنية التي أخدمت الحريق، كما فتحت السلطات تحقيقا في الحادثة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تعليق says:

    لا حول و لا قوة الا بالله

  2. 2
    تعليق says:

    لا حول و لا قوة الا بالله اللهم الطف بعبادك

  3. 3
    BOUCHTI says:

    السلامة ياربي. اللهم ألطف بنا يا لطيف.اللهم إنا لا نسألك رد القدر ولكن نسألك اللطف فيه.اللهم احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ونعوذ بك أن نغتال من تحتنا.
    حوادث مثل هذه غالبا ما تكون ذو أخطاء بشرية وسرعان مانحمل المسؤولية لعطل في الفرامل أو انزلاق للعجلات وماغير ذلك من المبررات لأخطائنا القاتلة وسرعتنا المفرطة فنحن نعيش مع سائقي حافلات هذه الشركة يوميا ونرى سلوكاتهم على الطريق جلهم لا يحترم قانون السير والجولان والتهور في السياقة أما السرعة والتسابق فحدث ولا حرج، ماذا يضركم إن تأنيتم وسرتم بسكينة واطمئنان ألستم تحملون أرواحا بريئة وهي في عاتقكم ومسؤوليتكم.فالسياقة تربية وسلوك وتهذيب وأخلاق وقيم.
    فالمزيد من الحذر والسياقة بهدوء وراحة بال بعيدة عن ضغط العمل .

  4. 4
    غير معروف says:

    يا لطيف لطفك
    هذا الخط يعرف الارتجالية في كل شيئ ، بغض النظر عن المسافة التي يقطعها، تبرز أهميته في المؤسسات التعليمية التي يمر عليها و الادارات .. ذهابا و إيابا مما يترتب عليه إكتضاض و ازدحام .
    لذا وجب على الجهات المعنية الاهتمام بهذا الخط لأهميته.
    لا حول و لا قوة الا بالله

  5. 5
    حورية says:

    الصراحة حنا كنشوفو الموت بعيينا ومكنهضروشي على حقنا هد الطوبيسات عاملين فحال البراوط لا نظام لا صيانة لا مسؤولية بالمواطن غير كور وعطي لعور واحد المرة فالراس دبوعنان بدات كدخرج الدخان من وسط الطوبيس والشيفور كيقولنا كلشي يبقا جالس هادي مصيبة غير خليها على الله وصافي …الله يشافي جميع المصابين ياارب

  6. 6
    غير معروف says:

    اللهم احفظنا واحفظ جميع المسلمين
    واللطف بعبادك الصالحين .

  7. 7
    غير معروف says:

    اللهم لطفك يارب ، الصيانة والمراقبة المستمرة قد تعملان على الحد من حوادث السير خاصة في فصل الصيف ، حيث يكثر عدد زوار المدينة