المغرب التطواني يحفز لاعبيه بمكافآت مالية مهمة للفوز على حسنية اكادير

canal tetouan0 | 2019.05.09 - 2:30 - أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 2:30 مساءً
شــارك
المغرب التطواني يحفز لاعبيه بمكافآت مالية مهمة للفوز على حسنية اكادير

كنال تطوان – متابعة

قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، دعم اللاعبين وتحفيزهم ماديا، لبدل المزيد من الجهد خلال المباراة القادمة أمام حسنية اكادير و المباريات المتبقية عموما من عمر البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، لضمان البقاء ضمن حظيرة الأندية الكبيرة و تفادي الهبوط للدرجة الثانية .

وكشفت مصادر مطلعة عن تقديم إدارة فريق المغرب التطواني ، خلال الحصة التدريبية التي أجرها الفريق ، وعودا بصرف منحة مالية مهمة تقدر بـ 2 مليون سنتيم كتحفيز للفريق على بدل مجهود مضاعف و الفوز على حسنية اكادير .

ويحتل الفريق التطواني المركز الـ14 برصيد 28 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المطارد الكوكب المراكشي و بـ 5 نقاط عن شباب الحسيمة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    No es imposible says:

    الثقة ،القتالية، الإنظباط، الهدوء والتركيز أمام المرمى، كل هاته العناصر مع العزيمة إلى آخر لحظة من المباراة ستعطي نتيجة أفضل وهي الإنتصار إن شاء الله وخير دليل ما وقع في نصف نهائي كأس أوروبا فرق إنهزمت في مباراة الذهاب ولم تستسلم في مباراة الإياب بل آمنت بحظوظها وقلبت الموازين لصالحها، أتمنى ان تؤمنو بحظوظكم وتفوزو بحول الله ولما لا.

  2. 2
    تطواني says:

    كل قلوبنا معكم كل ساكنة تطوان الكبرى بما فيها مرتين الرينكون كاستييخو وادي لو الجبهة قررت مساندتكم ماديا ومعنويا خاصة حينما شمينا ريحة قذرة انثنها الحكم الجعفري وقبله الحكم الذي ادار مقابلة آسفي والذي حرمنا من 3 نقاط كنا سنكون الآن مرتاحين شيء ما إذا كلنا معكم بالالاف وسنفاجىكم المبارة القادمة بتطوان وإنشاء الله مع أكادير ستنتصرون