أبرون يصدم المغرب التطواني بالمطالبة بـ 700 مليون

najoua taheri | 2019.03.14 - 2:55 - أخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 2:55 مساءً
شــارك
أبرون يصدم المغرب التطواني بالمطالبة بـ 700 مليون

كنال تطوان / le 360 – متابعة

حل مفوض قضائي، بإدارة المغرب التطواني لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي، لإخبارها بإشعار بدين قيمته 700 مليون سنتيم لفائدة الرئيس السابق عبد المالك أبرون.

 وكشف مصدر مسؤول، أنه في الوقت الذي يسارع فيه المكتب المسير للمغرب التطواني الزمن لتدبير 150 ألف دولار التي قضت بها محكمة التحكيم الرياضي لفائدة فريق لافال في قضية عدنان بوموس، فإنها تفاجأت بتوصلها بإشعار من المفوض القضائي بخصوص 700 مليون سنتيم، خصوصا وأن الفريق يعاني من أزمة مادية خانقة، تسببت فيها كثرة النزاعات، والتي تكلف مسؤولي الفريق بسدادها، علما أن غالبيته يرجع إلى عهد الرئيس السابق أبرون.

وأوضح المصدر ذاته، أن المكتب المسير للمغرب التطواني مازال لم يتخذ أي قرار أو خطوة بخصوص قضية الدين الجديد، بسبب انشغاله بمباراة السبت المقبل ضد الفتح الرباطي، والتي يتعين عليه الانتصار خلالها للهروب من المناطق المؤدية إلى القسم الثاني.

وكان عهد عبد المالك أبرون قد شهد أزمة مالية، ونزاعات كثيرة مع عدد من اللاعبين وكذلك أطر تقنية أبرزها المدرب الاسباني لوبيرا، الذي لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقاته.


شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    ايها المكتب المسير أيها الجمهور التطواني لا تهتموا لا بابرون ولا بالمفوض القضاءي بل بمبارة السبت المصيرية 3 نقاط ستعطينا الأمل في البقاء وابرون نحن مطلبناهش يسلف الفلوس للفريق إذا ابرون ماكانش متطوع كيف كان يقول الخلاصة مكيتسال والو ويمشي للقضاء وفي الأخير نحن كساكنة تطوان نشكره على كل تضحياته ولا ننكر خيره والسلام

  2. 3
    Lota says:

    إن لم تستحيي فافعل ماشئت

  3. 4
    غير معروف says:

    ههه كيقول واحد المثال تطواني قديم (ضربونا وبكاو وسبقونا وشكاو) خاف يتبعوه ويطلبوه بدكشي لي دخال من الفريق فإذا به يسبقوهم

  4. 5
    أبرور امقران says:

    لا أحد ينكر الخدمات التي قدمها السيد أبرور للماط

    لكنه بالمقابل أكل كل الحلوى و استنزف ميزانية الفريق …
    قص جناحي الحمامة و الآن يطالب ب ٧٠٠ مليون …
    ألا يستحيي من كان يتشدق بحبه الحمامة البيضاء و تطوان العريقة؟؟؟