https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وقفة احتجاجية بمرتيل تنديدا بالعمل الإرهابي

نظمت فعاليات مدنية وسياسة و حقوقية و نقابية بمرتيل مساء يوم الأربعاء 26دجنبر 2018 بساحة الحرية قرب الكنيسة وقفة احتجاجية تنديدا بالعمل الإرهابي الدي شهدته منطقة مراكش والذي راح ضحيته شابتين من النرويج و الدنمارك ….

الوقفة الاحتجاجية حضرها ممثلي من الجالية المغربية بالنرويج يتقدمهم” جلال التطواني” و ممثل عن الجالية الكندية المستثمر “محمد الخياط ” و رئيس الجماعة الحضرية لمرتيل “هشام بوعنان” وممثلي المنابر الإعلامية و مهتمين بالشأن المحلي ….

ممثل الجالية المغربية بالنرويج استنكر هدا الفعل الجبان و اعتبر ان هدا العمل هو انفرادي و لا علاقة له بالاسلام و الشعب المغربي المعروف بالتسامح و التآخي مضيفا أن ذلك سيزيد الشعب المغربي وجاليته قوة على محاربة كل الأفكار التكفيرية التي تتنافى و تقاليد و أعراف الشعب المغربي….

سعيد المهيني

رأي واحد حول “وقفة احتجاجية بمرتيل تنديدا بالعمل الإرهابي”

  1. كنتم تعملوا المظاهرة مجموعين في المدينة باش يبان الجموع غفيرة لكن سياسة فرق تسود بدات تعطي تمارها حزيقة تتظاهر في تطوان وحزيقة اخرى تتظاهر في مارتيل والكل كيبغي يبان واخيرا اطالب باعدام القتلة شنقا وامام الملا حتى يكونوا عبرة للاخربن الذين يفكرون في قتل الابرياء وتشويه صمعة المغرب والمسلمين واختم قولي مرتيل وتطوان نريدها مدينة واحدة هذا مطلب شعبي لكل الساكنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.