https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

على خلاف القرار الحكومي … الهواتف تحذف “60 دقيقة” وحالة ارتباك كبير تسود في المجتمع المغربي

في أول يوم من تفعيل المرسوم الجديد، الذي ينص على زيادة ستين دقيقة للتوقيت الرسمي للمملكة، عاش المواطنون، صباح اليوم الأحد، حالة ارتباك كبيرة، بسبب رجوع ساعات هواتفهم تلقائيا للتوقيت الرسمي للمملكة.

وتسبب التغيير الأوتوماتيكي للساعات في الهواتف، ورجوعها تلقائيا لتوقيت غرينيتش، الذي كان من المقرر الرجوع إليه، اليوم، قبل المرسوم الحكومي، حالة ارتباك كبيرة، بدت مظاهرها في تأخر المواطنين عن مواعيد القطارات، متكبدين عناء انتظار مواعيد لاحقة لساعات، خصوصا في مدن فاس، ومراكش، حيث بدت مظاهر الارتباك واضحة.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك، انتشر، صباح اليوم، التساؤل عن الساعة، بسبب ما تسببت فيه الهواتف من تأثير على مواعيد المواطنين.

يذكر أنه من المتوقع، أن تتغير ساعات العمل، والتمدرس كذلك، نتيجة للمرسوم الجديد، الذي اتخذته حكومة سعد الدين العثماني، والقاضي بزيادة 60 دقيقة إلى التوقيت الرسمي للمملكة، وسط تعالي الأصوات الرافضة لهذا القرار، الذي رأى فيه الكثيرون مسا بالحياة الطبيعية للمغاربة، خصوصا في فصل الشتاء.

7 رأي حول “على خلاف القرار الحكومي … الهواتف تحذف “60 دقيقة” وحالة ارتباك كبير تسود في المجتمع المغربي”

  1. خوتي السلام عليكم
    دابا زادو ساعة نقصو ساعة فاش ضاراكم انتم
    مكايزيدولكم فلوس مكاينقصولكم فلؤس علاش هاد الصداع اولا عاجبكم فير النقد والمعارضة وباز
    مرحبا بالديسلايكات

    رد
    • المشكل أن المواطنين جاهلين وبجهلهم يعذبون الوطن والحكومة، شغلهم الوحيد هو الكلام الفارغ والآنتقادات الساذجة التي إن دلت على شىء إنما تدل على االمستوى المنحط والرديئ للمواطن الذي لم يعد يعرف معنى الوطن ومعنى الحكومة، بل كلما سنحت له الفرصة شتمها، وحملها كل أخطائه.
      كان الأحرى على المواطن أن يستغل ما قدمه العلم (شبكات التواصل الاجتماعي..إلخ)، في ترقية هذا الوطن لكن نجده عكس ذلك يسعى إلى تخريب
      هذا الوطن. الحاصل أعتذر عن قولي هذا : من الحمارة نالطيارة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.