https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد مطاردة هوليودية … اعتقال مروج المخدرات ” بيدرو ” بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

تمكنت مساء البارحة فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من إيقاف مروج للمخدرات القوية وبحوزته 10 لفافات من مخدر الهيروين.

وأفاد مصدر أمني مسؤول أن العملية تمت بعد مطاردة للمعني بغابة الپينيا بجبل درسة ويتعلق الأمر بالملقب ” بيدرو ” وهو قاصر حيث ضبط متلبسا بحيازة 10 لفافات من مخدر الهيروين،سكين من الحجم المتوسط وهاتف نقال بالإضافة لمبلغ مالي متحصل من ترويج الممنوعات.

وقد وضع الموقوف تحت المراقبة
من أجل تعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة المختصة

3 رأي حول “بعد مطاردة هوليودية … اعتقال مروج المخدرات ” بيدرو ” بتطوان”

  1. اشمن هوليودية ساخبركم بشيء في هذا صباح مع ساعة 6.15 دقيقة بتارخ 25 07 2018 كنت في شاطىء اوشتام اصتاد السمك ورايت 3 زوارق مطاطية من الحجم الكبير اتية من اعالي البحار نزولا في شاطىء(ابياطا) ومرو امامي شباب واطفال من منطقة اوشتام ليحمل صناديق الحشيش ليضعها في زورق المطاطي ولاحضت ان القوى المساعدة تحرس من الشاطىء واخرى من الطريق في السيارة طبعا لهم يد في دالك وعندما انتهت المهمة عادو الشباب والاطفال دو سن 12 و 14 سنة سالت طفل ماذا كنتم تفعلون قال لي بعد التردد كنت ابت عن (شكارة الطحين ) قلت له ماذا اعطوك قال لي 100 درهم قلت له من كانو اصحاب الحشيش قال لي هم (الوراقين) استغربت ان البحرية الملكية تطوف البحار طولا وعرضا وان الملك موجود في مدينة تطوان ويتجول في البحر بيخته ولا يخافون حقا بلاد العجاءب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.