خطير .. عجوز من المضيق يتعرض للدهس والسرقة في سبتة المحتلة

najoua taheri | 2018.07.10 - 2:27 - أخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 2:30 مساءً
شــارك
خطير .. عجوز من المضيق يتعرض للدهس والسرقة في سبتة المحتلة

تعرض مواطن مغربي يعمل بمدينة سبتة المحتلة لحادث دهس و سرقة، صبيحة يوم السبت المنصرم، عندما كان بصدد التوجه الى عمله على متن دراجة نارية.

موقع “أخبار سبتة” المحلي ، أوضح أن الضحية البالغ من العمر 65 سنة و القاطن بالمضيق يعمل بالثغر المحتل منذ 40 عاما ، و حسب أفراد عائلته فان سيارة كان على متنها 4 شبان مغاربة من حي “البرنسيبي”  ، قاموا بدهسه و سلبوه هاتفا نقالا و مبلغ 40 أورو كان بحوزته.

وبعد وصول رجال الامن و سيارة الاسعاف الى عين المكان، عُثر على الضحية في حالة مقلقة حيث تعرض لكسور في أضلعه وكدمات في وجهه ، ليتم نقله الى المشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

و تابع المصدر نقلا عن شهود عيان أن 4 شبان تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 22 سنة نفذوا عملية الدهس و السرقة ، محذرين من تزايد وتيرة عمليات السرقة بهذه الطريقة من طرف شباب بمنطقة “البرنسيبي” ذو الاغلبية السكانية من ذوي الأصول المغربية ، حيث يتم الايقاع بالضحايا عبر عمليات دهس و التهديد بالاسلحة البيضاء .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    هد البراهش بهدلو المغاربة ف سبتة

    • 2
      علي says:

      وعلاش هما مغاربة؟ إذا سألتهم سيجا وبدون بأنهم إسبان وليس بمغاربة.لقاو الشيبة والمخازن لا يحب التدخل تجنبا من المشاكل قد تحصل بين المخزن وبينهم لأن الوضع حساس جدا.

  2. 3
    تطوانية says:

    hadichi machi ghrib sba9na chofna chabab ksyhebto meprisipi hamilina mosadasat kayhaddo ima ye3teh flod aw ye5li fih ida mabghachi kaynezloh metonobir kayediwhalo bisel3a olifiha ida menba3d kayeb9sw isawmoh ima 3tina 2000euro 1000 howa ozahro ma5zen makaye3melom walo yawilek ijibrok fenavis mchiti idebhok mayso9 had 5barek o5watna mselmin kaychof 5ah kaytigrisa makaye9darchi yeda5al 5ayef 3la raso rah menkar kayen 5es wahid i3icho lahawla wala 9owata ila bilah onzidkom heta jankiyos tetouan kayhebto yegrisiw m3a sebtawa kay3emlo rasom sebtawa hit ye9tel yegrisi makayen liyteb3o