https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مدافع البرتغال: “المنتخب المغربي فريق كبير”

كنال تطوان / البطولة – متابعة 

منح المدافع البرتغالي، سيدريك سواريس، أهمية كبيرة للانتصار الذي حققه منتخب بلاده على حساب المغرب 1-0، ضمن المجموعة الثانية من كأس العالم 2018، مبدياً احترامه الكبير لـ“أسود الأطلس” على الأداء الذي قدّموه رغم الهزيمة “غير المستحقة”.

وعلق سيدريك في المنطقة المختلطة بعد نهاية المباراة “المغرب فريق ممتاز، هم هنا لأنهم أثبتوا جدارتهم في التصفيات. لا توجد فرق سهلة في كأس العالم. ما حدث في المجموعات الأخرى يدل على ذلك”

واعترف بمعاناة البرتغال طيلة 90 دقيقة “سارت الأمور جيداً ووضعنا أنفسنا في المقدمة لكننا لم نسيطر على المباراة جيداً. لا يمكنك السيطرة دائماً، لهذا لابد وأن تعاني قليلاً في كرة القدم”

ثم اختتم كلامه مؤكداً “سنواجه إيران بنفس الطريقة كما فعلنا أمام إسبانيا والمغرب. سنحاول الفوز للانتقال إلى الدور الثاني”.

رأيان حول “مدافع البرتغال: “المنتخب المغربي فريق كبير””

  1. المهم هو الفوز وثلاثة نقاط أما الطريقة أو من كان الأفضل لا تهم في مثل هاته المباريات مثلا ايران لعبت ضد المغرب بخطةقاتلة (التكدس في الدفاع وتضييع الوقت والاندفاع البدني الزائد في التدخلات والاحتجاج على الحكم في كل مرة وتكسير سير المباراة وحماس اللاعبين المغاربة ) مع الاعتماد على الهجومات المضادة وهذا ماحصل أيضا في مباراتهم ضد اسبانيا لولا الحظ الذي كان بجانب اسبانيا لتعادلا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.