المغرب التطواني يناشد الوالي اليعقوبي للإفراج عن منحة الفريق

canal tetouan plus | 2018.05.07 - 3:38 - أخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 3:38 مساءً
شــارك
المغرب التطواني يناشد الوالي اليعقوبي للإفراج عن منحة الفريق

كنال تطوان / اليوم 24 – متابعة 

ناشد المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، محمد اليعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، للتدخل العاجل من أجل الإفراج عن منحه المالية، التي يحتجزها مجلسي جهة الشمال، وجماعة تطوان.

وكشف المكتب المسيّر لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، في بلاغ له، أنه قرر جراء عدم صرف منحه المالية من طرف المجالس المنتخبة، طرق أبواب كل مكونات مدينة تطوان من مستشهرين، ورجال أعمال، مع توسيع قاعدة المنخرطين لمعالجة الخصاص المالي، الذي يعانيه النادي.

وأبرز البلاغ،  أن المكتب المسير لنادي الـ”الماط”، تدارس السبل الكفيلة بتهيئ أجواء تحفيزية للاعبين، خلال المباراتين المتبقيتين من بطولة اتصالات المغرب، وذلك لما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على مكانة النادي في القسم الأول، وأحالوا دون نزوله للثاني.

ومن جانبه، أوضح محمد أشرف أبرون، الرئيس المنتدب لفريق المغرب أتلتيك تطوان، أن رئيس المجلس الجماعي لتطوان، أكد له بأن عدم صرف منحة النادي، التي يبلغ عددها 500 مليون درهم، يرجع إلى “نقص في السيولة المالية لمجلس الجماعة، وليس هناك أي تحامل من الأخير على فريق المدينة”، حسب قوله.

وأشار أبرون، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إلى أنه “لا يملك أي معلومات حول عدم صرف مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، لمنحة نادي أتلاتيك تطوان لكرة القدم”، والتي يبلغ عددها أربعة ملايين درهم، حسب ما صرح به مسؤول في النادي لـ “اليوم24 .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مريا says:

    ااه كلشي كيسعى حتى اللعابى د الكرة وأخ عندهم الحق يا لطيف اعلى البلاد وخصوم المونديال 🖕🏾🖕🏾🖕🏾🖕🏾🖕🏾

  2. 2
    aiman says:

    wadf3o hadi m3a. milaf moundial wjahkom 9asah khskom moundial azanadi9a