عـــاجــل … الملقب “ساوپاولو” يسقط في قبضة أمن تطوان !

canal tetouan0 | 2018.04.14 - 2:30 - أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 2:31 مساءً
شــارك
عـــاجــل … الملقب “ساوپاولو” يسقط في قبضة أمن تطوان !

كنال تطوان / متابعة 

افاد مصدر امني ان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان،تمكنت صباح اليوم،من ايقاف شخصين في عمليتين متزامنتين، مبحوث عنهما من أجل الاتجار وترويج المخدرات بجميع أصنافها.

ويتعلق الامر بالملقب ” بساوپاولو ” ينحدر من مدينة تطوان في التلاتينات من عمره،حيث ضبط بإحدى أزقة حي التوتة وبحوزته أكثر من نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل قطع صغيرة معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من ترويجه للمخدرات حوالي ألف درهم.

وفي عملية ثانية وبحي الكدية بمنطقة الملاليين،تم ايقاف مبحوث عنه كذلك من أجل الاتجار في المخدرات، يدعى م.أ في العشرينات من عمره.

وحسب نفس المصدر تندرج هذه العمليات لات في إطار الحملات الأمنية التي تباشرها يوميا، مصالح الامن بتطوان، من أجل تجفيف منابع ترويج المخدرات بجميع أنواعها وإيقاف الاشخاص المبحوث عنهم.

وقد وضع الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق اابحث معهما بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    اولا اصحاب الغبرة لاحنان لا شفقة اعطيوهم الاعدام او المؤبد والاعمال الساقة اما بحال هاذ ساوباولو غرخيواه الطريفات مكيعملوا والوا لكن يسني على محضر

  2. 2
    ياغب says:

    طز اعليكم كتخليو موالين الاطنان بزنازا بصاح وكتشبرو اللي كيبيع ويشري في 100 كرام طز اعلى البوليس د المروك Kut land

  3. 3
    ولد الحومة says:

    ويتعلق الامر بالملقب ” بساوپاولو ”حيث ضبط بإحدى أزقة حي التوتة وبحوزته أكثر من نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل قطع صغيرة معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من ترويجه للمخدرات حوالي ألف درهم.

    الله ينعل لي ما يحشم . راه دخلوا من السطح الدار د الجيران . و ف 6:00 دصباح . بحال شادين شي بارون منعرف شكون . ومبلغ لي داولوا من دار و كمية مخدر الشيرا ماشي صحيحة .