تلميذ يطعن شخصا حتى الموت بطنجة

canal tetouan0 | 2018.03.26 - 3:18 - أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 3:18 مساءً
شــارك
تلميذ يطعن شخصا حتى الموت بطنجة

كنال تطوان / Le360 – متابعة

الكاتب : السعيد قدري

نقل شخص على وجه السرعة، بعد ظهر اليوم الاثنين 26 مارس، إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة إثر تعرضه لطعنات بسكين على مستوى البطن بمنطقة درادب وسط المدينة.

وبحسب اولى المعطيات، فان التلميذ الذي يتابع دراسته بثانوية مولاي سليمان بطنجة، وجه طعنات بسكين كان يحملها معه الى شخص دخل معه في خلاف حول فتاة وذلك بمقربة من ملعب عشابة بالدرادب.

مصادرنا اوضحت ان الضحية حالته جد حرجة ويعكف الاطباء بالمستشفى على انقاذ حياته نتيجة النزيف الحاد الذي احدثته طعنة السكين التي تلقاها من قبل التلميذ، الذي فر الى وجهة مجهولة بعد ان حلت عناصر الامن والسلطات بمكان الحادث، حيث فتح تحقيق عاجل لمعرفة ملابساته واسبابه الحقيقية.

تبقى الاشارة الى ان ظاهرة الاعتداءات التي نفدها تلاميذ تنامت في الفترة الاخيرة بعدد من المؤسسات التعليمية بمدينة طنجة، حيث سجلت فقط الاسبوع المنصرم تلاث حالات اعتداء بالسكين بكل من بني مكادة وطنجة المدينة، اذ حاول تلميذ مهاجمة أستاذة بإحدى المؤسسات الثانوية، كما تعرض تلميذ لطعنة بسكين من قبل تلميذ اخر بإحدى مؤسسات التكوين المهني.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    طنجة كثر فيها الاجرام بزاف
    هادشى رجع كيخلع

  2. 2
    YOUNES D says:

    HADA MOCHKIL DYAL AFLAM LI KAYETFARJO DYAL ACCION, W MOCHKEL DYAL NAS LI M3ACHAR M3AHOM,,, KHESNA NRABEW WLADNA

    LAH YESTER

  3. 3
    تعليق says:

    اولا اطلب من قناة تطوان ليس من الضروري ان تكون صورة الموضوع عبارة عن سكين ملطخ بالدماء و ذلك احتراما لمشاعر عاءلتة كذلك للمتتبعين في الحقيقة مجرد النظر الى الصورة تحس بالم شديد لذا اطلب من الساهرين على قناتكم احترام مشاعر القراء اما من ناحية الاجرام فهذا راجع الى التربية المنزل اولا ثم المدرسة . نحن في هذا العصر لا نفرق بين التلميذ المهذب و بين المتسكع في الشوارع كيف يقبل مدير النؤسسة او الاستاذ قبول تلميذ بدون هندام مدرسي موقر ابتداءا من الحلاقة الى السروال راس التلميذ مخطط بخطوط كانه منعرجات احول حوله اشواك من الاعلى الى المخيط ما هذا الانحطاط زيادة عن سروال الجينز كله مرقع و مقطع ما هذا على الوزارة ان تشدد على اللباس المدرسي ليس من الضرورى ان يكون موحد ولكن محترم و خارج المؤسسة للتلميذ حريته حسب تربيته هذا عار عار عار لا لباس موقر و لا تربية و لا احترام اين المبادى اين الاخلاق ماذا ننتظر من هذا الجيل حسبنا الله و نعم الوكيل تقليد اعمى الغرب يبحث و يخترع و نحن ما زلنا نسال هل يجوز و هل بجوز ؟؟؟

  4. 4
    فاين says:

    هذه كارثة من السوءول ؟؟؟ الوالدين المدرسة المجتمع ؟؟ الولدين نعم مسوءوليين على التربية المدرسة لا اعلم لأني غادرة المغرب هذه مدة أربعين سنة لا معرفة لي بالتعليم المغربي المجتمع والدولة كذلك مسوءوليين كثرة المخدرات مثلا والله يلطف