بعض زوار مرتيل ينامون في كرنيش المدينة !

canal tetouan0 | 2013.08.23 - 2:46 - أخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2013 - 3:02 صباحًا
شــارك
بعض زوار مرتيل ينامون في كرنيش المدينة !

كنال تطوان + / الكاتب : ياسر ايدوبهة

إصطدم زوار ضواحي تطوان وخاصة مدينة مرتيل السياحية بغلاء المعيشة وإرتفاع مهول في الأسعار الغدائية و غلاء إستئجار المنازل التي وصلت بعضها إلى 1500 درهم لليلة  ، فإضطرت بعض العائلات إلى إفتراش حقائبها على الطريق العام والنوم على أغطية قامت بتفريشها على الزرابي الربيعية بكرنيش المدينة .

وفي حوار مع أحدهم لكنال تطوان + ، قال ” لم نتوقع أن نجد منازل باهضة الثمن بهذا الشكل المفزع ، ولم نكن نحمل معنا المال الكافي للمبيت بإحدى الغرف ، ” وأضاف قائلا ” لا عيب أن ينام المرء على أرصفة الطريق مع أولاده ، فهي تجربة مميزة خصوصا أن الهواء عليل والمنظر جميل ” .

ويذكر أن كثير من الزوار إشتكوا من غلاء الأسعار وإرتفاع أجور الكراء ، لكن بعضهم إعتبر أن الأمر عادي خصوصا أن جمال الشواطئ ونقائها تستحق الأثمان المرتفعة .

ياسر ايدوبهة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1

    السلام عليكم
    أنا أصلي من الشمال من نواحي الشاون و لكن من مواليد الرباط
    دابا عندي 25 سنة و كل صيف كنجيو تما إضافة إلى بعض العطل
    كنلاحظ فرق كبير في الرواج بين فصل الصيف و الفصول الأخرى
    و هاد القضية ديال العروبية و ناس الذاخل ، خاصكم تعرفوا أنه لولاهم و لولا السياحة لكانت تطوان و ما جاورهما مدينة بحال شي مدينة ممعروفاش ، و لولا السياحة التجار مايكون عندهم لا رواج لا والو و يكون كينشو الدبان.
    + خاص الناس ديال الشمال يبداو يفيقو شوية بكري ماشي تال 11 أو 12 عاد بنادم كيفيق، الناس باعوا و شراو و قضاو المصالح ديالم و نتوما مزال ناعسين.