https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مدينة تطوان تفقد أحد رجالاتهـــا الأبرار !

كنال تطوان / متابعة 

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان بخبر وفاة السيد محمد بنعبد الله المعروف بــ “فرخاني”، وافته المنية يوم أمس عن عمر يناهز 86 سنة بمدينة تطوان .

وكــان السيد محمد بنعبد الله أمينا سابقا للصناعة التقليدية بتطوان، ومن مشيدي تمثـــال المدينة “الحمامة البيضاء”، كما ساهم في تقديم عطاءات جليلة وخدمات عديدة لمدينة الحمامة البيضاء .

ويعتبر الفقيد محمد بنعبد الله هرم من أهرام مدينة تطوان، ويتخده الجميع بمثابة قدوة نظرا لحكمته الدنيوية الواسعة وأخلاقه العاليـــة ومعاملته الطيبة مع جميع شرائح المجتمع .

وبهذه المناسبة الحزينة التي أثرت في نفوسنا، تتقدم ادارة القناة الاخبارية كنال تطوان وكل العاملين بها بأحر تعازيهم لأهل وذوي الفقيد راجين من الله العلي القدير أن يرزقه الجنة بغير حساب .

انا لله وانا اليه راجعون .

4 رأي حول “مدينة تطوان تفقد أحد رجالاتهـــا الأبرار !”

  1. نيابة عن عاءلة المرحوم المعلم المثالي الجباص السيد محمد بن مزيان بن عبد الله المعروف قيد حياته بالمعلم الفرخاني نتقدم بتحياتنا ونشد على يد جميع طاقم كنال تطوان وجميع أصدقاء الفقيد راجين من الله العلي القدير ان يشمل المرحوم بعطفه ورحمته وءنا لله وءنا ءليه راجعون وسيبقى العمل الخالد للمرحوم منقوشا في ذاكرة المغاربة وخاصة التطوانيون مادام تمثال الحمامة صامدا وشاهدا على المحبة والحريّة والصفاء

    رد
  2. الله يرحمو و يرزقو الجنة.
    الدايم الخير
    3 ايام لوجه الله لي بغا الدار مرحبا بشرط تكون عاءلة
    العنوان: شارع تونس قرب مقهى البحور

    رد
  3. “انا لله وانا اليه راجعون”
    تعازينا الحارة لكل أهل أسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل.راجين الله سبحانه وتعالى أن يبدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وان يسكنه
    جنة الفردوس ، اللهم إن كان محسن فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته يا رحمان ويارحيم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.