https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العماري في مناظرة الريف: أنا مستعد للمحاسبة ولو نحط السوارت

كنال تطوان / كشك

بدى رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري اليوم الجمعة 16 يونيو 2017، استعداده للمحاسبة في عمله كرئيس لهذه الجهة وإن اقتضى الأمر “نحط السوارت” حسب تعبيره.

وقال العماري في كلمة افتتاحية ضمن المناظرة الوطنية حول الوضع بإقليم الحسيمة “أنا مستعد للمحاسبة ولو نحط السوارت ولأول مرة سأقول لكم أن المآسي التي تعيشها الحسيمة خلقت داخلي تناقضاً خطيراً”، مضيفا بالقول: “عندي أحد أقرب الناس داخل عائلتي في السجن، وفي نفس الوقت لدي أحد أقرب الأفراد من العائلة من أسرة الأمن في المستشفى”.

وأوضح العماري أن تعامله مع احتجاجات الحسيمة غلب فيه إلياس العماري كشخص على حساب العماري الرئيس مشيرا بالقول: “إلياس يغلب على الرئيس، لم أقدر أن أعيش انفصاماً في شخصيتي، لأن إلياس ولد منود كان أقوى من إلياس رئيس الجهة”.

ويحضر في هذه المناظرة الوطنية حول الوضع بإقليم الحسيمة، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر الجهة بطنجة، وزراء من حكومة سعد الدين العثماني، أبرزهم وزير العدل محمد أوجار، ووزير السياحة محمد ساجد، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية محمد بوطيب، والكاتبة العامة لوزارة إعداد التراب الوطني، والكاتب العام لوزارة الفلاحة، وممثل كتابة الدولة المكلف بحقوق الإنسان، ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان ادريس اليزمي.

رأي واحد حول “العماري في مناظرة الريف: أنا مستعد للمحاسبة ولو نحط السوارت”

  1. السلام عليكم و عواشر مباركة في الحقيقة انا استغرب من هدا الانسان لا يستحيي و يظن ان المغاربة معيقينشي بيه كل مرة يخرج علينا بكلام تافه و هو سبب المشاكل اللتي تعاني منها منطقة الريف و لكن . ان لم تستحيي فاصنع ماشئت ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.