قائد يعترف ببنوته لتوأم أنجبهما بعد اغتصاب فتاة !

canal tetouan0 | 2017.03.15 - 10:01 - أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 12:53 مساءً
شــارك
قائد يعترف ببنوته لتوأم أنجبهما بعد اغتصاب فتاة !

كنال تطوان /  متابعة 

علم أن القائد، الذي اتهمته فتاة باغتصابها، وإنجابها منه توأما، باشر إجراءات اعترافه ببنوة التوأم، والزواج من الضحية، البالغة من العمر 19 سنة، في إطار تسوية ودية للملف.

وحسب جريدة “اليوم24” التي أوردت الخبر، فإن القائد في ضواحي مدينة سطات، توجه إلى المحكمة، وشرع في تجهيز الوثائق المطلوبة، بعد اجتماعه مع عائلة الضحية، ووعدها بالزواج منها، والاعتراف بالتوأم، واكتراء شقة لها.

وكانت عائلة الفتاة، البالغة من العمر 19 سنة، رفعت دعوى قضائية أمام وكيل الملك لدى محكمة سطات، ضد القائد، تتهمه فيها بـ”التغرير بالفتاة واغتصابها، لتنجب منه توأما”.

وتعوج فصول القضية إلى تردد الفتاة على مقر القيادة للحصول على وثائق تخصها، حيث عمل القائد، حسب شكاية العائلة، “على استغلال ترددها على مركز القيادة، وحاجتها إلى الوثائق، فغرر بها، ووعدها بالزواج، قبل ان يصطحبها إلى ضيعة قريبة، حيث اغتصبها”.

وأشارت الشكاية ذاتها إلى أن “الاغتصاب نجم عنه حمل للفتاة، لتلد توأماً”، إلا أن القائد المذكور كان قد وعد بتسوية الأمور، والزواج بالفتاة، وهو ما لم يقع، لتضطر أسرة الضحية إلى رفع دعوى قضائية ضد القائد المذكور، ليرضخ، أخيرا، للواقع، ويلين موقفه، ويعترف برضيعيه.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عمر says:

    متصردوش بناتكم بمفردهن لاي غرض.
    زعما لقاو ليها الحل، عقد قران وكراء شقة،
    ووصمة العار الذي تركت في نفوس الناس، العائلة ام البنت فقد رغبت بما ارادت و زنت.
    وما ذنب المولودين في المستقبل ووصمة العار عليهم، سينعتون باولاد الزنا.
    اذا اردت التطهر مع الناس فها انت تعتقد انك قد تطهرت، اما التطهر مع الله، فلن يطهرك بشر ان لم يطهرك الله، وهو اقامة عليك ما امر الله.

  2. 2
    aboubaker says:

    salm zani wa zania wakol man xaraka fi zawajohoma zani hata alkadae