الإطاحة بشخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

canal tetouan0 | 2016.12.09 - 11:46 - أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:46 صباحًا
شــارك
الإطاحة بشخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

– متابعة 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الخميس، من توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني أن أحد الموقوفين صدرت في حقه مذكرتان للبحث من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية ومنطقة أمن الناظور من أجل الاتجار في المخدرات والتزوير واستعماله.

وحسب ذات البلاغ، فقد جرى توقيف المشتبه فيهما بمنطقة “تاوريرت بوستة” على بعد سبع كيلومترات من مدينة الناظور، لافتا إلى أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن حجز خمسة أطنان ونصف من مخدر الحشيش، وضبط خمس ناقلات مخصصة لشحن وتهريب المخدرات.

وذكر البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، موضحا أن الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين، وتحديد الارتباطات والامتدادات الدولية المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

وأبرز البلاغ أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة والمكثفة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الجريمة، خاصة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين