https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حملات أمنية توقع بالعشرات من المومسات في الشوارع بطنجة

السعيد قدري

شنت الوحدات الأمنية بمدينة طنجة حملة واسعة أدت الى إيقاف أزيد من 67 فتاة بمختلف شوارع وساحات المدينة للاشتباه بتورطهم في قضايا أخلاقية.

وقالت مصادر أمنية إنه تم إيقاف الفتاة في أعقاب حملة أمنية واسعة النطاق على الشقق المفروشة وبعض الشوارع الرئيسية بالمدينة التي شكلت مصدر إزعاج  لعدد من السكان بالمدينة،المصدر ذاته أكد انه القي القبض على67 مومس بتهمة ممارسة البغاء والمراودة في الطريق العام قبل أن تتم إحالتهن على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية  بالمدينة.

وأفادت مصادرنا أن بعض السكان تقدموا ببلاغات إلى مصالح الشرطة  بولاية امن طنجة أعربوا فيها عن تذمرهم من تنامي ظاهرة أوكار الرذيلة داخل بعض الشقق المفروشة والمراودة قرب ساحة وجدة وساحة النجمة و محج محمد السادس وعلى طول كورنيش المدينة.

وأضافت أن الوحدات الأمنية شنت حملة واسعة النطاق شملت مختلف الأوكار المشبوهة والنزل التي تقيم فيها بعض بائعات الهوى لاستقبال زبائنهن من المغاربة والأجانب.

وقالت المصادر ذاتها ان الحملة هذه الحملة مكنت من إيقاف 15 بائعة هوى في ليلة واحدة بعضهن بحالة تلبس وأخريات ضبطن في الطريق العام بصدد مراودة أصحاب السيارات.

وأوضحت أنه باقتياد المومسات إلى المقر الأمني تبين أن كلهن قادمات من  طنجة وتطوان وفاس والقنيطرة وسوق الاربعاء قصد التمعش من ممارسة البغاء السري فحررت في شأنهن محاضر بحث وأحلن على  النيابة العامة بمدينة طنجة .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.