نهائي الدوري الأول لبطولة أبطال تطوان لكرة القدم

canal tetouan0 | 2016.06.06 - 2:09 - أخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 2:09 صباحًا
شــارك
نهائي الدوري الأول لبطولة أبطال تطوان لكرة القدم

كنال تطوان / ج ح – م.و

عرفت مدينة تطوان لأول مرة تنظيم دوري أبطال تطوان لكرة القدم والذي فاز من خلالها فريق نجوم بوجراح في النهائيات، التى أقيمت بملعب سانية الرمل  يوم السبت 04 يونيو 2016 على الساعة الخامسة مساءا، على حساب  فريق جمعية إتحاد تطوان وذلك بالضربات الترجيحية بعد التعادل السلبي بهدف لمثله  وعادت النتيجة في النهاية لصالح  نجوم بوجراح  ب 4 – 3 .

 كما وقد حضر هذا العرس الرياضي الهام كل من والي ولاية طنجة – تطوان -الحسيمة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة تطوان. والذي عرف كذلك اجراء مجموعة من الأنشطة الرياضية والفنية كتكريم وجوه رياضية ووطنية ودولية “الغريسي” “فاضل” ومحلية من اقتراح جمعية قدماء لاعبي فريق المغرب التطواني “استيتو” ، بالإضافة الى تقديم عروض رياضية فنية مابين الأشواط، وحفل توزيع الجوائز وقد اختتم الحفل بعرض فني غنائي كبير للفنان المغربي – الرابير مسلم- الذي أبدع في أدائه لبعض أغانيه المشهورة.

وللإشارة فقد انطلق هذا الحدث الرياضي الهام الذي خلق دينامية رياضية بين مختلف أحياء المدينة بتاريخ 28/11/2016 دام حوالي 6 أشهر  بإجراء 755 مباراة شارك من خلالها 4367 لاعب ب 466 فريق من مختلف الاحياء ومن مختلف الفئات العمرية.

م.و

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    تطواني says:

    أتمنى من المسؤولين عن القطاع الرياضي بتطوان ان يسرعوا بفتح ملاعب جديدة داخل الاحياء الشعبية كي يتعاطا شباب هاته الاحياء للرياضة كي لا ينحرفوا ويتعاطوا للمخدرات وأشياء اخرى والسلام