الجماعة الحضرية لتطوان تناقش التوازن المالي لشركة ميكومار للنظافة

canal tetouan0 | 2016.01.28 - 12:23 - أخر تحديث : الخميس 28 يناير 2016 - 12:23 مساءً
شــارك
الجماعة الحضرية لتطوان تناقش التوازن المالي لشركة ميكومار للنظافة

عقد صباح اليوم الأربعاء 27 يناير 2016  السيد نور الدين الهروشي النائب الأول لرئيس جماعة تطوان اجتماعا مع ممثلي شركة ميكومار للنظافة ، وذلك  بمقر الجماعة.

وحضر هذا الإجتماع الذي خصص لدراسة ومناقشة التوازن المالي لشركة ميكومار ، السيد حميد الدامون نائب الرئيس الذي قدم نظرة عن المشكل الذي تعاني منه هذه الشركة ، واستعرض الحلول الممكنة لمعالجة الإختلال المالي الذي تعاني منه الشركة،  وقدم الخطوات والمراحل التي عرفها هذا الملف، بهدف إيجاد الحلول الملائمة ، خاصة فيما يتعلق بالتحملات المالية للموارد البشرية للشركة، واقترح ضرورة تشكيل لجنة مشتركة للبحث عن مختلف الحلول المناسبة .

وبدوره أكد السيد نور الدين الهروشي نائب الرئيس أن الجماعة تولي أهمية كبيرة لقطاع النظافة، وتعمل على تعزيز خدمات هذا المرفق ، من أجل الحفاظ على استمرارية خدمات هذا القطاع في أجواء مناسبة ،بهدف الحفاظ على  جودة الخدمات المقدمة بمدينة تطوان فيما قطاع التطهير الصلب.

وبعد تدخل السيد باشا مدينة تطوان الذي أكد على أن ولاية تطوان تعمل على دعم هذا القطاع خاصة في فصل الصيف ، وذلك بتشغيل حوالي 400 عامل إنعاش ، وذلك لتعزيز قطاع النظافة بالمدينة التي أصبحت قبلة لكل المغاربة خاصة خلال شهري يوليوز وغشت، مؤكدا على الحرص على استمرارية جودة الخدمات المقدمة في هذا القطاع.

وبعد تدخل السيد ممثل شركة ميكومار للنظافة لشرح الوضعية المالية لهذه المؤسسة والتحملات المالية التي تتحملها خاصة فيما يتعلق بالموارد البشرية ، اتفق الجميع على تشكيل لجنة مشتركة لدراسة هذا المشكل وتوحيد الرؤية من جانب كل الأطراف.

ط.ش

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين