https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل … العثور على رجل مقتول داخل بئر بحي الديزة بمرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : ياسين الشلاف 

اهتزت ساكنة حي الديزة صباح اليوم على الساعة الثامنة والنصف على اثر جريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل في عقده الثالث، وحسب المعلومة الاولية فان الجثة تم العثور عليها في قاع بئر باحد احياء حي الديزة.

وسارعت المصالح الامنية الى عين المكان لانتشال الجثة من البئر واحالتها للمستشفى المدني سانية الرمل من اجل التشريح والكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد الفاعل.

وحسب ما توصل به الموقع فقد تم اعتقال فتاتين يفترض انهما كانوا داخل شقة الضحية ويشتبه تورطهما في الجريمة حيث تمت احالتهما لمفوضية الشرطة من اجل استكمال التحقيق معهما لمعرفة خبايا الجريمة .

الخبر خلف حزن عميق في صفوف عائلة الضحية واثارت المخاوف في نفوس ساكنة الحي والجيران..لما يتميز به الرجل من حسن الطيبة والمعاملة … ليطرح علامة استفهام حول هوية الجاني واسباب ارتكاب هذه الجريمة في واضح النهار او ربما تمت العملية ليلة امس.

4 رأي حول “عاجل … العثور على رجل مقتول داخل بئر بحي الديزة بمرتيل !”

  1. ديمان كنسيمعو القتل في الديزة فين مكان شي قتال او هارب من العدالة كيتخبع في الديزة لذا غنطلقو عليها حي القتللا والهاربين من العدالة والله يرحم المقتول أوكنتمنو يلقاو الجناة

    رد
  2. مارتيل مدينة كانت في القديم تعرف الهدوء والاطمئنان لكن اليوم أصبحت وكرا للمجرمين .
    لقد تعرض شاب من تطوان يوم 2015.11.4 على الساعة الثامنة ليلا بكورنيش واد المالح لهجوم عصابة رشوعليه كريموجين والضرب وسلب منه دراجته النارية وبعد تدخل أحد المارة ومطاردتهم رمو بالدراجة في الطريق وأطلقوا ساقيهم في تجاه الغابة التي هي مكان العصابة.
    ومن هنا أحدر المواطنين لعدم التوقف بكورنيش واد المالح لأنه مكان خالي من الأمن والامان

    رد
    • حشومة اخاي التقييم ديالك عنصري كيفاش هادوك غي لعروبية العروبية اللي مسيرين البلاد وبحالك هوما اللي كيشجعوا الاجرام وبحال والو تلقاك نتا براسك مجرم

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.