https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل .. إنتحار شاب من الطابق الرابع بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : البقالي محمد 

أقدم شاب في العشرنيات من عمره على الانتحار، ظهر يوم الجمعة 7 غشت، بعد رمي نفسه من الطابق الرابع لمنزله الكائن بحي طبولة بتطوان.

وحسب مصادر عليمة للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان الشاب كان يعاني من اضطرابات نفسية حادة، مما دفع الى الاقدام على رمي نفسه بدون أن يشعر بما تقترفه يداه، ليسقط من الأعلى على وجهه ويلفظ أنفاسه الأخيرة في مكان الحادثة .

وقد حضرت الى عين المكان العناصر الأمنية التي قامت بتطويق المكان، وتغطية الضحية بمنديل أبيض، فيما فتحت تحقيق في النازلة التي هزت ساكنة حي طابولة وتركت في نفوسهم حزنا عميقا .

الكاتب : البقالي محمد

15 رأي حول “عاجل .. إنتحار شاب من الطابق الرابع بتطوان !”

    • تتركون جوهر الموضوع و تهتموا بأشياء تافهة المشكل ليس كم عمره هذه عملية انتحارية لاحول ولا قوة بالله لم نعد نسمع ما يفرح الرجاء أخذ الموضوع بجدية و لا داعي للابتزاز

  1. Hade el walde maskine men el hay dyalna w kan3arfewah mzn w hta walidih kan3arfom wllah ysaber el 3ailla dyalloo w ana konte men el haderineelih howa mskin kane ando chi idterabatr nafsia w llah yahssen n el ailla dyallo el 3awen wllah ysbarhom lyima inxallah morra duhre kayen janaz f hay taboula tetouan f masjid darb bni

    رد
  2. لاحول ولا قوة إلا بالله أن لله وأن إليه راجعون المرجو من المسؤولين اخد الموضوع بجدية تامة لكون الحالة تزداد عددا والإصابة بالأمراض النفسية في ارتفاع مهول لأسباب عديدة منها بالخصوص عدم إعطاء فرص التشغيل والأولوية لشباب المدينة وأحداث منطقة صناعية بالمنطقة وجلب الاستتمارات الأجنبية هذا ويجب .على المنتخبين أن يتحلو بروح الغيرة والمسؤوليةاتجاه شباب المنطقة والأخد بيدهم نحو مستقبل أفضل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.