حصريـا .. تطوان تشرف المملكة المغربية في الأولمبياد الخاص العالمية بلوس أنجلس الأمريكية وتحصد 4 ميداليات (صور)

canal tetouan0 | 2015.08.05 - 4:59 - أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 7:12 مساءً
شــارك
حصريـا .. تطوان تشرف المملكة المغربية في الأولمبياد الخاص العالمية بلوس أنجلس الأمريكية وتحصد 4 ميداليات (صور)

كنال تطوان / متابعة 

شرفت جمعية حنان بتطوان المملكة المغربية في الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص التي إمتدت فعاليتها من 25 يوليوز إلى 2 غشت بولاية لوس انجلوس الأمريكية والتي عرفت مشاركة 177 دولة من كل بقاع الكرة الأرضية .

وقد تكون الوفد الممثل لجمعية حنان بتطوان، حسب ما عاينته القناة الاخبارية كنال تطوان كل من الحكم الدولي “محمد الفردوسي“، والمدربة “سلوى أخياط” والأبطال المشاركين “رشيد الرحيلي“، “أنس بنعمر” الذين استطاعوا حصد نتائج مشرفة رفعوا بها راية المغرب عاليا .

وقد إستطاع فريق جمعية حنان حصد 4 ميداليات، ذهبيتان وفضية ونحاسية في رياضات كرة الريشة والدراجات الهوائية، وهو انجاز كبير لهذه الجمعية الغنية عن التعريف التي ساهمت في تمثيل المغرب أحسن تمثيل أمام أنظار القنوات العربية والعالمية .

وقد عبرت السيدة “سلوى أخياط” والسيد “محمد الفردوسي” لـكنال تطوان عن سعادتهما الغامرة بهذا التشريف العظيم الذي حققته جمعية حنان للمملكة المغربية، شاكرين كل المساهمين في هذه النتائج العالمية المشرفة، كما أهدوا هذا الانجاز العظيم الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والى رئيس البعثة المغربية صلاح الدين السمار وأعضاء اللجنة المرافقة، كما قدموا الشكر الجزيل الى كل العاملين في جمعية حنان في شخص مؤسسها الراحل الحاج العمراني و رئيسها الحالي الدكتور عبد السلام البكوري ومكتبها المسير و الأطـر الادارية والمربيات العاملات بالمركب التربوي حنان اللواتي يبدلن قصارى جهودهن في تكوين الأطفال.

ويبقى هذا تشريف عظيم حصدته جمعية حنان للشعب المغربي عامة ولأبناء تطوان خاصة ويستحقون إستقبالا حافلا من ولاية تطوان على هذا الانجاز العالمي .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    نجوى says:

    ما شاء الله وفقكم الله شرفتم المغرب حق تشريف

  2. 2

    ألا يستحقون هؤلاء الذين شرفوا الوطن في المحافل العالمية التكريم من والي الجهة سئمنا من تكريم الفنانين والمغنيين فقط ؟ أين هي الالتفاتة ل هؤلاء
    أنتم الأروع أنتم الأفضل

  3. 3

    والله فرحت وانبسطت بهذا الخبر المتميز شكرا جزيلا للقناة التي تربط بين أبناء الشمال على التغطية المتميزة الشاملة والحمد لله على هذا التشريف والانجاز العظيم الذي حققته جمعية حنان لكل المغاربية

  4. 4
    د. says:

    وجوه طيبة وكريمة رافقت البعثة المغربية من تطوان وكانت فال خير عليها تحية للأصحاب الأخلاق العالية الأستاذ الكريم محمد الفردوسي والأستاذة الكريمة سلوى أخياط… وتحية للأبطال الذي حققوا انجازات متميزة رفعتم رؤوسنا عاليا
    صديق الجمعية

  5. 5

    شكرا لجمعية حنان على هذا التشريف العظيم لكم كل التقدير والاحترام

  6. 6
    نوال says:

    إنجاز لم نتوقعه بصراحة ! شيئ مشرف فعلا

  7. 8
    tetouani says:

    نرفع لكم القبعة احتراما وتقديرا على هذا العمل الكبير تحية للجنة الساهرة على هذا الانجاز

  8. 12
    محمد اكدي says:

    نتمنا من صاحب الجلالة ان يلفت انتباهه المولوية لهؤلاء الابطال

  9. 13

    وجوه طيبة تستحق الاشادة والتنويه وتحية خاصة للمرافقين الأساتذة الكرام محمد الفردوسي و سلوى أخياط على مجهوداتهم مع الأطفال في الأولمبيات بأمريكا وعلى كلامهم الطيب في حق المربيات المربيات اللواتي يقمن بمجهودات عديدة مع الأطفال في جمعية حنان، جزاكم الله خيرا فرحتمونا

    مربية بجمعية حنان

  10. 14

    جمعية حنان تشرف تطوان دائما في كل تظاهراتها شكرا لقناتنا الاخبارية على التغطية الشاملة فلولاكم لما عرفنا أن أبنائنا حققوا هذه الانجازات العالمية.. نحن نتابع كنال تطوان فقط فمنذ مدة قاطعنا العديد من الصحف والقنوات التي تنحاز لجهة على حساب أخرى

    شكرا كنال تطوان على التغطية وشكرا جمعية حنان على التشريف أتمنى الالتفاتة المولوية

  11. 16
    Zohir says:

    تباركله العضمة هدشي كيفرح القلب اللهم يارب جعلهم طايرين بالفرحة والباسطة( الاورو )( الدرهم )

  12. 18
    د.محمد. ف says:

    تشكراتي للقائمين على القناةالاخبارية كنال تطوان.جمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين بتطوان في المجال الرياضي اصبحت مند سنة 2000 قدوة فرياضيوا جمعيةحنان شرفوا جمعيتهم ومدينة تطوان في المحافل الدولية وزينت صدورهم بمختلف الميداليات وشكلوا العمود الفقري لمتخبات الأولمبياد الخاص المغربي سواء في الألعاب العالمية الصيفية او الألعاب العالمية الشتوية او الألعاب الأقليمية لمنطقة الشرق و شمال افريقيا او الألعاب الوطنية او الألعاب الجهوية والتي تتبوا فيها الجمعيةالرتبة الأولى في المحفلين الأخيرين.فالفضل كل الفضل بعد الله يعودلمكتب الجمعية برئاسة الدكتور عبد السلام الباكوري واللجنة الرياضيةالتي يراسها السيد رشيد الميموني اضافة على ماتتوفر عليه الجمعية من بنى تحتية في المستوى العالي .كما ان تضحيةألأطرالتربوية العاملة بالجمعية مي من بين اهم اسباب النجاح الدي يحققه اطفال الجمعية فتحية لكل الأطر التي لاتدخر جهدا لتمهيد اسباب النجاح.

  13. 19
    كبور بوكميج. سيدي قاسم. says:

    هنيئا للحمامة البيضاء ومزيدا من التألق والتتويج لممثلي المملكة المغربية الذين رفعوا العلم المغربي بهذا الأولمبياد العالمي.سفراء وطنيون بدون حقيبة.

  14. 20
    الفيلالي رضوان says:

    شكرا للابطال اصحاب القدرات الخاصة وشكرا للاطر العاملة في صمت و من ساز على الدرب وصل فمتى تصلون الى تطوان؟ لنستقبلكم احسن استقبال ونشارككم الفرحة لانكم تستحقون عن جدارة فمزيدا من العطاء و التوفيق واﻻهتمام من طرف السلطات المحلية والجهات المعنية !!

  15. 21

    شهـــادة من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء:
    في الحقيقة المرافقين محمد الفردوس و سلوى لخياط — واجهة مشرفة لجمعية حنان بأخلاقهم الراقية ومعاملتهم المحترمة مع الجميع هذا ما لمسناه خلال الرحلة الشاقة التي قضيناها رفقتهم بالألمبياد الخاص بأمريكا فهنيئا لأبناء تطوان على حضورهم القوي وبتتويجهم بالميداليات عن جدارة واستحقاق ويستحقون منا الاشادة والتقدير

  16. 22

    جمعية حنان تبوأت مكانة مرموقة على المستوى الوطني والآن العالمي

  17. 23
    برافو says:

    هنيئا للمغاربة بهذا التتويج القيم

  18. 24
    Imziren mohamad says:

    مؤسسة حنان غنية عن التعريف ، نموذج للعمل الانساني الجاد ، تحقق باستمرار نتائج تستحق كل الاعتبار والتقدير وذلك بفضل كفاءة مسيريها واخلاقهم الراقية .
    انكم يا أطر هذه الجمعية وتلاميذها تستحقون عن جدارة صفة الحياة ..