https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سيارة الشرطة تهوي في منحذر خطير بمنطقة الدردارة كانت متجهة الى تطوان

كنال تطوان / الكاتب : الجطي حمزة 

أفاد مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، أن منطقة الدردارة التابعة لاقليم شفشاون شهدت عشية يوم أمس الخميس وبالضبط على الساعة التالتة، حادثة سير خطيرة، إثر سقوط سيارة تابعة لولاية أمن تطوان كانت تسير بسرعة لتهوي في منحدر خطير بجانب الوادي .

وعلمت كنال تطوان من شهود عيان، أن سائق سيارة الشرطة فقد السيطرة عليها بسبب المنعرج الخطير الذي لم يستشعر خطورته، لتهوي بهم السيارة في المنحذر مسببة لهم أضرار وخيمة، وقد أصيب على اثرها رجال الشرطة ببعض الاصابات المتفاوتة الخطورة تم نقلهم على وجه السرعة الى مستشفى الاقليمي بشفشاون .

ويذكر أن الحادثة شلت حركة السير بالمنطقة لمدة طويلة قبل حضور عناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية الذين نقلوا المصابين الى مستشفى شفشاون .

الكاتب : الجطي حمزة

6 رأي حول “سيارة الشرطة تهوي في منحذر خطير بمنطقة الدردارة كانت متجهة الى تطوان”

  1. في الحقيقة هذه السيارات التي تعطى للشرطة تقلل من قيمتهم وقيمة المهام المنوطة بهم. اذ على الدولة ان توفر سيارات امتن واقوى لمواجهة كل الصعاب في الطريق وتحدي المخالفين للقانون فلا يبقى لهم مطمع في الهرب ان اقتضى الامر مطاردتهم. كما ان السيارات القوية تشعر رجل الامن بالثقة والامان وتزيده تقديرا وهيبة واحتراما بين المواطنين. وان شئتم انظروا الى رجال الشرطة في الدولة الجارة اسبانيا او سبتة السليبة على الاقل [ سيارات قوية لا تنزلق فى اي متعرج، رجال شرطة باجسام رياضية، وبطون مثالية وقامات مشوقة… ]

    رد
  2. makhzen dialna dayman mfar3en …ama españia wla ga3 euroupa kamla 3andom 9anon mbni 3ala sah 3la jami3 al mowatenin konte bolisi awla khadam katjma3 zbel ozed ozed machi makiag dialna ….hta kayje malik 3ad kayebdaw ra93o wezew9o …ratb9aw monafi9in monafi9in

    رد
    • ليس المشكل في ايجاد ميزانية لمثل هذه المقتنيات، لكن المشكل في ترشيد النفقات والحرص على ممتلكات الدولة والمحافظة عليها كما يحافظ كل منا على ممتلكاته…اما الميزانية فيمكن ايجابيا مثلا بتقليص عدد الوزراء والبرلمانيين والمستشارين واموال تقاعدهم الذي لم اسمع به الا في مغربنا.وبما انك تطوان غيور قارن بيننا و الجيران الاسبان كيف تعاملوا مع الازمة الاقتصادية حيث قلصوا من عدد الوزراء والبرلمانيين وغيرهم. ولكن سياسيينا يريدون الاستفادة من الكعكة ولو على حساب تنمية المجتمع واظنه متبقية شعار (انا ومن بعدي الطوفان).

  3. اي نفاق في ان يدلي مواطن غيور على بلده براي يراه الاصلاح ثم آسي ايوب انت مغربي لماذا استثنيت نفسك من النفاق ورميت به المغاربة جميعا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.