https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اطلاق النار على رجال الدرك الملكي بشفشاون !

تعرضت فرقة تابعة للدرك الملكي بشفشاون، في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الثلاثاء)، لطلاقات نارية من قبل تجار للمخدرات، بعد أن طاردتهم الفرقة وهم على متن سيارة مشبوهة بالجماعة القروية سيدي لغدير التابعة لنفس الإقليم.

وكشفت يومية “المساء”، في عددها ليوم الأربعاء، أن الحادث وقع بعد أن رفض سائق سيارة من نوع “كونغو”، كان بمعية شخصين الامتثال لأوامر الدرك بالتوقف، حيث انطلق بسرعة جنونية في طريق وعر، مما دفع عناصر الدرك إلى ملاحقته.

وذكرت اليومية، اعتمادا على مصادرها الخاصة، أن أحد ممن كانوا على متن السيارة عمد إلى إطلاق رصاصة على سيارة الدرك الملكي، من أجل إجبارهم على التوقف عن ملاحقتهم، قبل أن يتمكنوا من الفرار نحو وجهة مجهولة بعد التخلي عن السيارة التي عثر بداخلها على كمية من المخدرات، قدرتها مصادر الجريدة بـ 150 كيلوغراما من سنابل “الكيف”، و7 كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

كما عثرت مصالح الدرك الملكي، بحسب اليومية ذاتها، على السلاح الناري الذي وظف في مهاجمتها، وهو عبارة عن بندقية صيد، إضافة إلى خرطوشتين، وقد تم نقل المحجوزات (المخدرات والسلاح الناري والسيارة) إلى مختبر الدرك الملكي.

وقد مكنت التحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي من تحديد هوية المهاجمين،حيث تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حقهم لإلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة.

رأي واحد حول “اطلاق النار على رجال الدرك الملكي بشفشاون !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.