https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توقيف حافلة للركاب متجهة إلى تطوان يخلق فوضى عارمة بالمحطة الطرقية

كنال تطوان /بوابة القصر الكبير – متبعة

أسفر توقيف حافلة للنقل العمومي كانت متجهة إلى مدينة تطوان صباح اليوم الإثنين 10 نونبر من طرف مصالح المراقبة الطرقية عن فوضى عارمة بالمحطة الطرقية بسبب احتجاج الركاب .

الحافلة التي أمرت مصالح المراقبة الطرقية التابعة لوزارة النقل سائقها بالعودة إلى محطة القصر الكبير بعد توقفها عند حاجز المراقبة على مشارف المدينة ، تبين أنها لا تحترم خطوط النقل المخصصة لها من طرف الوزارة الوصية ، مما أدى إلى توقيفها مؤقتا عن العمل .

ركاب الحافلة الذين وجدوا أنفسهم فجأة في المحطة الطرقية من جديد ، لم يستوعبوا الاستهتار الذي قوبلوا به من طرف مسؤوولي الحافلة و لا مسؤولي المحطة الطرقية ، إذ أن جل المسافرين هم من الطلبة الجامعييلن الذين كانوا صباح اليوم على موعد مع حصصهم الدراسية التي عطلت بفعل سوء التدبير الذي تشهده المحطة الطرقية .

و قد عبر عدد من الطلبة للبوابة أن قطاع النقل بالمدينة خصوصا في شقه المتعلق بالمحطة الطرقية للمسافرين يعاني من عدة مشاكل نيتجة التسيب و الفوضى ، ما يؤثر سلبا في الخدمات المقدمة من طرف هذا المرفق ، مطالبين المسؤولين بإعادة النظر في السياسة المتبعة لتدبير المحطة و إعمال المراقبة داخلها .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.