https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل … جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ” كولونيل ” بفيلاته بمرتيل

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

في ظرف أقل من اسبوعين عرفت مدينة مرتيل الشاطئية جريمتي قتل الأولى راح ضحيتها مواطن مهاجر متقاعد بالسويد ، بعدما وجدته عائلته مقتولا داخل “فيلا ” ، واليوم و بنفس الطريقة تم العثور على ” كولونيل ماجور متقاعد” مقتولا بداخل “فيلته” المتواجدة بحي الواد الملاح بمرتيل .

الضحية وحسب مصادر خاصة للقناة الاخبارية كنال تطوان ، يدعى الحاج محمد بنسعيد سبق له ان اشتغل بمدينة الدار البيضاء ، حيث تعرض لطعنات قوية على مستوى البطن بسكين من الحجم الكبير بعد مقاومة الضحية للجاني .

الجريمة وقعت حوالي الساعة 9 و نصف صباحا من يومه الثلاثاء 10/09/2014 ، و الهدف كان القتل من أجل السرقة ، لتقوم المصالح الأمنية بالربط بين الجريمتين المتتاليتين ، بعدما أن تم ضبط جميع المسروقات الجريمة الاولى في منزل الجاني .

و حسب مصادر امنية فقد تم القبض على أحد افراد العصابة المدعو أيوب . م، المزداد سنة 1997 من مدينة” تاونات”، بعد مطاردته من طرف احد عناصر الامن يقطن بالقرب من الفيلا التي عرفت جريمة القتل وبعض شبان الحي فيما يظل الثاني في حالة فرار ،

وقد حضر الى عين المكان كل الاجهزة الامنية يتراسهم والي امن تطوان والعميد رضوان الكوش وعناصر من الشرطة العلمية التي حضرت الى مسرح الجريمة ، وقد تم نقل الضحية الى مستشفى سانية الرمل .

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

رأي واحد حول “عاجل … جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ” كولونيل ” بفيلاته بمرتيل”

  1. لا حولة ولا قوة الا بالله العظيم هذ الولد كنعرفو بالطبع من دوار أولاد أيوب قيادة بوهودة تاونات تلميذ عادي والله من قرأت الخبر على canal tetouan دخلني العجب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.