الفنانة هدى سعد بتطوان : أمنيتي أن أشتغل مع ريدوان

canal tetouan0 | 2014.08.22 - 12:08 - أخر تحديث : الجمعة 22 أغسطس 2014 - 4:44 صباحًا
شــارك
الفنانة هدى سعد بتطوان : أمنيتي أن أشتغل مع ريدوان

 كنال تطوان / تقرير : سعيد  الزغاري  

بمناسبة إحيائها لسهرة يوم الجمعة 22 غشت 2014 بمسرح الهواء الطلق بتطوان , الذي يدخل في فعاليات مهرجان أصوات نسائية في دورتها السابعة . نظمت الفنانة المطربة هدى سعد ندوة صحفية بأحد الفنادق المصنفة بتطوان , بحضور بعض  المنابر الإعلامية المحلية والوطنية والعربية .

وفي كلمة ترحيبية من لدن الفنانة شكرت الحضور على حسن الاستقبال و أعربت عن إعجابها بالجمهور التطواني الذواق الذي يحترم مسيرتها الفنية وأنها لجد مسرورة لمشاركتها في هذه الدورة , كما أعربت عن متمنياتها بهذه التجربة الجديد أن تكلل بالنجاح باعتبار أن المرأة لديها خامات صوتية هائلة وحضور وازن في المجتمع المدني المغربي .

وفي إجابتها عن العالم الافتراضي أكدت أن لها تواصل دائم ومستمر مع “المواقع الاجتماعية ” ومع معجبيها هناك ، كما صرحت أن لها أمنية جميلة وهي الاشتغال المنتج الأول عالميا ،التطواني الأصل ، نادر الخياط الملقب ب “الريدوان” .

كما أكدت الفنانة المغربية الشابة ، حسب مبعوث من القناة الاخبارية كنال تطوان ، أن لها  طموح زرغبة جامحة بعمل “ديو” مع  فنان  أجنبي بشرط أن يكون له ثورة ومسار موسيقي,  كما صرحت أن مشاركتها ستمنحها قيمة مضافة في حياتها الفنية.  و وعدت بأنها  ستفاجئ جمهور الحمامة البيضاء بأغانيها الجديدة  في الافتتاح ، التي ستقدم فيه أغاني من تلحينها و كلماتها , بالإضافة  الى أغنية جديدة باللغة الشمالية .

وفي سؤال عن حياتها الشخصية أكدت على أنها وليدة تربية في بيت يسوده التواصل بين الأب والأسرة  وأن شخصيتها قوية بطبيعتها الإنساني ، تهرب من الضوضاء وتعشق الجلوس في البيت و الهدوء بكل  مقاييسه , وفي إجابة عن ما  قيلا  عنها  بأنها  سفيرة  أغنية المغربية قالت إن هذه مجرد  إشاعة .

كنال تطوان / تقرير : سعيد  الزغاري  

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين