الجبهة تترك انطباعا جيدا لدى ابنة رئيس الحكومة

canal tetouan0 | 2014.08.17 - 5:16 - أخر تحديث : الأحد 17 أغسطس 2014 - 5:16 مساءً
شــارك
الجبهة تترك انطباعا جيدا لدى ابنة رئيس الحكومة

كنال تطوان الجبهة ب – متابعة 

زارت السيدة: سمية بن كيران، نجلة رئيس الحكومة المغربية، مدينة الجبهة خلال الاسابيع السابقة رفقة عائلتها الصغيرة في اطار جولتها السياحية السنوية، حيث قضت بعض الايام بالجبهة متمتعة بشواطئ الجبهة.
وقد تعرفت نجلة عبد الاله بن كيران على الجبهة عبر الصفحة الرسمية للجبهة على الفايسبوك، اذ سبق لها ان راسلت المشرفين على الصفحة طلبا للمعلومات حول اماكن الاصطياف والمبيت وغيرها.
وتعتبر السيدة: سمية بن كيران شخصية عمومية لمشاركتها في العديد من الزيارات الميدانية لمختلف ربوع المغرب في اطار انشطتها الجمعوية، كما سبق لها ان زارت غزة في اطار “قافلة شريان الحياة”.
لقد تركت الجبهة انطباعا جيدا لدى ابنة رئيس الحكومة حيث نشرت على صفحتها في الفايسبوك بعض الصور للجبهة مصحوبة بتعليق يمتدح المدينة حيث وصفتها “بالجوهرة” وكرم سكانها وطيبتهم، وكذا شكرت “شباب المدينة المثقف الواعي الذي يعمل على إعادة الاعتبار لهذه المنطقة المنسية و الإشهار لها عبر المواقع الالكترونية و خصوصا بوابتها عبر الفيس بوك”
وهذا هو التعليق كاملا:

رابضة هي في خدرها المحصن ، كجوهرة ثمينة صعبة المنال، محاطة بالجمال و الجلال ، الجبال تلفها و البحر يضمها ، هي الجبهة إحدى مناطق مغربنا العميق الذي لا نرى منه إلا القليل و نجهل عنه الكثير ، جوهرة البحر الأبيض المتوسط و حق لها أن تلقب بالجوهرة ، مدينة صغيرة هادئة جميلة تطل على البحر، مينائها رغم صغره وبساطته يمتع الوافدين بألذ و أشهى أنواع السمك ، شواطئها تفوق روعة و جمالا تلك الشواطئ التي تضرب الأميال طيرانا إليها ، جبالها تحدث عن تاريخ نضال وجهاد لازالت كثير من المعالم توحي به، وسكانها البسطاء من أكرم و أطيب خلق الله .
أحمد الله أن أكرمني بزيارة جميلة لهذه المدينة الطيبة التي لا محال بإذن الله لي عودة إليها ، كما أشكر شباب المدينة المثقف الواعي الذي يعمل على إعادة الاعتبار لهذه المنطقة المنسية و الإشهار لها عبر المواقع الالكترونية و خصوصا بوابتها عبر الفيس بوك التي كانت من أهم الأسباب المحفزة لمثل هذه الزيارة ، كما لا أنسى الأخ حمزة و أسرته الكريمة على حسن الضيافة و المعلومات و الارشادات القيمة التي ساعدونا بها خلال مقامنا.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مغربي حر says:

    هل تعلم ابنة رئيس الحكومة أن رئيس جماعة امثيوة إنهال على موفظ داخل مقر الجماعة امام الجميع هل من ردة فعل لتك التصرف الهمجي من قبل رئيس الجماعة القروية / أم أن ابنت رئيس الحكومة تمتدح مثل هؤلاء .لآ أقصد الأرض . بل مثل هؤلاء الأشخاص يستحقون المدح .أما الكرم فهو من طبيعة سكان المنطقة ما عندهم شيء لكنهم يقدمون ما لديهم .

  2. 2
    جبهاوي says:

    السلام عليكم :y
    الجبهة دائما ترحب بجميع زوارها دون استثناء ..
    موقع الجبهة بريس http://www.jebhapress.com