https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نجاح باهر للتظاهرة العالمية التي نظمها النادي الملكي البحري بالمضيق

كنال تطوان / تغطية خاصة 

على شاطئ المضيق الساحر ، نظم النادي الملكي البحري كعادته كل سنة، الأسبوع الدولي للسباقات المائية، والتي أقيمت فعالياته من 11 الى 18 غشت بمشاركة احدى عشر دولة يمثلون مختلف مناطق العالم .

وعاينت القناة الاخبارية كنال تطوان حضور عامل عمالة المضيق الفنيدق مع كبار المسؤولين في افتتاح التظاهرة العالمية للزوارق الشراعية ، وقد أعطى الانطلاقة الرسمية لفعاليتها .

وقد عرفت الدورة الحادية عشر لهده السنة نجاحا منقطع النظير و تنظيما محكما من قبل اللجنة الساهرة على التظاهرة العالمية ، والتي شهدت تنافسية شريفة بين المتسابقين الرياضيين الدين بدورهم أبانوا على مستوى تقني وبدني جيد في السباقات تحت قيادة مدربيهم .

وتنوعت الرياضات البحرية في هذه التظاهرة العالمية ، بداية بسباق الصيادين ، سباق الأشرعة ، سباق الكاياك ، السفن، القوارب  ،،،، والعديد من المسابقات الأخرى .

هبوب رياح غربية قوية بشاطئ المضيق وحالات الطقس الجيدة طيلة الأسبوع ساعدت المتسابقين بشكل كبير على ابراز قدراتهم ومواهبهم في مختلف الرياضات المائية ، خاصة صنف الأشرعة ، وكانت عاملا هاما في نجاح هده الدورة التي اتسمت بالندية والروح الرياضية العالية بين مختلف الفرق الدولية .

وفي تصريحات استسقتها القناة الاخبارية كنال تطوان مع بعض المشاركين في السباق الدولي ، أكد مدرب الفريق الوطني التونسي على أن فريقه أبلى البلاء الحسن في المنافسات لهده السنة ، مضيفا على أن الفريق في كل دورة يأتي خصيصا للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية بالمضيق التي اعتبرها ناجحة بكل المقاييس ، فيما أكد مدرب الفريق الفرنسي على أن الرياح ساهمت بشكل جيد في نجاح هده المنافسات القوية ، كما أشاد بهده الدورة الاسثتنائية بفضل الساهرين عليها ، في حين أكد المدرب المصري للقناة الاخبارية كنال تطوان ، أن فريقه استعد بشكل جيد لتحقيق نتائج مشرفة في هده المسابقة ، وأكد على أنه سعيد بقدومه الى تطوان و المضيق والاستمتاع بجمال المنطقة كما اختتم حديثه بتقديم الشكر الجزيل لأعضاء مكتب النادي الملكي على حسن الاستقبال والضيافة .

انتظرونا في روبورتاج حصري على قناتكم الاخبارية الأولى كنال تطوان مع تصريحات المتسابقين واللجنة المنظمة .

8 رأي حول “نجاح باهر للتظاهرة العالمية التي نظمها النادي الملكي البحري بالمضيق”

  1. سباقات جميلة ورياضة ممتعة وهواية جيدة لملئ الفراغ والاستمتاع في عرض البحر هل يوجد نادي على صعيد ولاية تطوان لتدريب ركوب الأشرعة لأقوم بتسجيل فلذات أكبادي فيه ؟

    رد
  2. تظاهرة طيبة تزيد من شعبية شواطئ ولاية تطوان وتعطي قيمة مضافة للسياحة بالمضيق الدي باتت تعتبر من بين المناطق السياحية المتميزة بوطننا الحبيب ، كنت أتمنى الحضور والمشاهدة لأني هدا نوعي المفضل في الرياضات

    رد
  3. الشكر موصول لكنال تطوان على تغطيتهاالاحترافية لفعاليات الأسبوع الدولي البحريبالمضيق في دورته:11 لموسم : 2014

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.