https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

متطوعون من أجل تطوان يصنعون الحدث في دوار “حزومرييش” ! (تقرير مصور)

كنال تطوان / متابعة

بمناسبة يوم اليتيم العربي، وفي اطار الانشطة التربوية و الاجتماعية التي تنظمها جمعية “متطوعون من اجل تطوان” ، نظمت الجمعية يوم الاحد 27 ابريل نشاطا تربويا اجتماعيا لفائدة اطفال دوار “حزومرييش” جماعة “منكال”تحت شعار “معكم حياتي افضل”.. ولقد اقيم النشاط في مدرسة “فرعية الحزومرييش”بترخيص من النيابة الاقليمية للتربية و التعليم.. واستفاد منه ما يزيد عن 195تلميذ من مختلف الاعمار.

افتتح النشاط بتلاوة ايات قرآنية من طرف احدى بنات المنطقة، ثم تلته تحية العلم الوطني ، وبعد ذلك بدات الفقرات الترفيهية تحت اشراف الاستاذ “خالد الريسوني” ومجموعته من “جمعية رواحل الخير” الذين تفانوا في التنشيط بطرق احترافية منظمة، تلتها بعد ذلك فترة افطار للمتطوعين و الاطفال المستفيدين ، ثم بدات فقرة المسابقات وبعدها توزيع الجوائز و الهدايا في جو من الفرحة و التلقائية، بعد ذلك بدات فترة الغذاء التي تمت في منزل جار المدرسة السيد” احمد الخراز”الذي فتح لنا باب بيته بكل كرم كعادة كل سكان نواحي اجبالة و في الاخير تم توزيع الشواهد التكريمية على المتطوعين المشاركين في هذا العيد.

 

وفي الأخير تقدم طاقم “جمعية متطوعون من اجل تطوان” بالشكر الى كل من ساهم في انجاح هذا النشاط و خصت بالذكر السيد رئيس جماعة منكال “عبد السلام بنحليمة” الذي التزم بتوفير الوسائل اللوجيستيكية (الخيمة ، الكراسي)، والذي حضر لمشاركة هذا النشاط بكل صدر رحب، كما تقدم الجمعية بالشكر لمدير المركزية الاستاذ “احمد شموط” الذي يقوم بمجهودات جبارة من اجل ابنائه التلاميذ،،،وكذلك الطاقم التربوي بمدرسة “فرعية الحزومرييش” كل باسمه و خصوصا الاستاذ الغيور على مؤسسته”محمد بنحليمة”المنسق الاول مع الجمعية لانجاح النشاط،..و الاخ “الغالي” عن جمعية “السحتريين” لغيرته على منطقته وتعاونه معنا..دون ان نسيان ممثل السلطة الشيخ “محمد منصور” الذي لم يتاخر عن تقديم التسهيلات لنامع ان سنه يفوق سنه 70 سنة.

“جمعية متطوعون من اجل تطوان” تشكرجميع المتطوعين المشاركين في نشاط يوم اليتيم بالعالم القروي والذي فاق عددهم 95 متطوع ، كما تشكر جنود الخفاء الذين يقففون وراء نجاح هذه الجمعية دون ان تذكر اسماؤهم.. واقول لكم ” ان الله لا يضيع من احسن عملا”



3 رأي حول “متطوعون من أجل تطوان يصنعون الحدث في دوار “حزومرييش” ! (تقرير مصور)”

  1. ما شاء الله على هذه الجمعية التي أصبحت كن بين أجود الجمعيات في المدينة …. نشاط منقطع النظير وأعمال خيرية بالجملة تبارك الله عليكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.