https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أبرون : قريبا سيتم إنجاز مركب كبير بتطوان ( حوار حصري)

كنال تطوان / حاوره : عبدالحفيظ اوضبجي

عبد المالك أبرون للقناة الاخبارية كنال تطوان : المدرب الطاوسي هو من رفض إجراء المباراة الؤجلة و ليس إدارة فريق الجيشنحن ضد تأجيل مبارياتنا عكس ما قيل ويقال في حقنا.

أبرون: قريبا سيتم إنجاز مركب كبير في مستوى طموحات ساكنة تطوان.

على إثر ما قيل ويقال ويحاك ضد فريق المغرب التطواني وكل مكوناته ورئيسه عبدالمالك أبرون وبأن رئيس الفريق يتحكم في لجنة البرمجة لتأجيل مباريات فريقه، وتصريحات العنصرية في حق فريق الم.التطواني من طرف الماغودي، وعن فوز فريقه الحمامة البيضاء وبعض المستجدات للفريق وبرمجة تأجيل مباريات البطولة وللفريق خاصة يقربنا منها رئيس الفريق عبد المالك أبرون .

س: كيف تفسر لنا فوزكم على حساب فريق الوداد؟

ج: هذا الفوز على فريق قوي وعريق وليس بالسهل رغم الظروف التي يمر منها، كان الفوز مستحق، وسيطرنا على جل أطوار المباراة وخلقنا فرص عديدة سانحة للتسجيل، لولا تسرع اللاعبين لكانت النتيجة أكثر. وعلى العموم حققنا الأهم الظفر بثلاثة نقط، وقدمنا أداء في المستوى استمتع بها الجمهور الغفير الذي غص بكثافة إلى الملعب، وأهنئ الفريق على هذا الفوز المستحق الذي سيقوي حضوضنا على المنافسة على اللقب وهذا هدفنا.

س: هل برمجة تأجيل المباريات تؤثر على مسيرة الفريق والبطولة؟

ج: نعم بالتأكيد برمجة تأجيل مباريات البطولة بصفة عامة ولفريقنا أيضا وعلى إيقاع التنافسية في البطولة، وهناء فرق لديها أربع أو خمس مباريات مؤجلة، ونحن لدينا مبارتين لم تعد للبطولة إثارة وتشويق ولم نعرف من المنافس على لقب البطولة والمهدد بالنزول هذا ليس في صالح كرتنا الوطنية، وهذا بسبب مشاركة بعض الأندية الوطنية في البطولات القارية، رغم تقليص الكنفدرالية الإفريقية للعبة من أسبوعين إلى أسبوع واحد لإجراء المباريات الذهاب والإياب، هذا التغيير كان في صالح البطولة الوطنية والبرمجة لإجراء الأندية الوطنية المشاركة في البطولات القارية يجب عليها إجراء مباراة البطولة الوطنية بعد ثلاثة أو أربعة أيام لأن جل بطولات في العالم يطبقون هذه البرمجة على أنديتها إلا نحن، أليست بطولتنا احترافية ولماذا لا تخوض الأندية الوطنية مباراة يوم الأحد والأربعاء أليس لاعبينا صالحين وليسو محترفين أو لا يتوفرون على هذه المؤهلات،ونستغرب لماذا الأطر التقنية المغربية ترفض إجراء مبارياتها المؤجلة.

س: ما هو الهدف الذي يسعى تحقيقه أبرون؟

ج: الهدف الذي أسعى تحقيقه لهذا الفريق ولهذه المدينة الغالية، بصراحة تكوين فريق شاب وقوي للمستقبل ينافس على الألقاب طيلة عشر سنوات المقبلة أو أكثر ويكون فريق 90% من مدرسة الفريق، وليس التفكير فقط الفوز بالبطولة لهذا الموسم تم بعد يبقى الفريق يتخبط في البطولة الاحترافية ويلعب من أجل الانفلات من النزول بدل المنافسة على الألقاب في مختلف الواجهات، هذا ما أسعى لتحقيقه مع كل مكونات الفريق إضافة بناء فضاءات رياضية للفريق ولشباب المدينة بمستوى طموحاتها ، والدليل تم تعشيب أحد الملاعب بالملاليين بعشب اصطناعي من النوع الرفيع ووفرنا لهذا المشروع مبلغ مليار سنتيم ولإنجاز دراسة له، والمفاجئة السارة للجمهور التطواني سيتم خلال الأسابيع المقبلة تدشين بناء مركب كبير في مستوى طموحات الفريق والمدينة، هذا هو هدفنا رياضي لا غير ليس الوصول لمصالح شخصية أو مناصب..كما يقال وقيل عنا من إشاعات من البعض الحاقدين على الفريق والمدينة سامحهم الله.

س: هل صحيح ما يقال بأنكم ترفضون إجراء مبارياتكم المؤجلة ؟

ج: هذا سؤال وجيه،كما أشرت من قبل تأجيل هذه المباريات تؤثر على إيقاع الفريق والبطولة عامة، ونحن ضد أي تأجيل بالعكس،ما يشاع ويحاك ضدنا بأننا نحن نقر في بعض القرارات لجنة البرمجة لصالحنا ونؤجل مبارياتنا، لقد قمنا بمراسلة ملتمس لإدارة الجيش الملكي لبرمجة المباراة المؤجلة ضدها عن الدورة 17 من البطولة لإجرائها يوم الأحد 9 مارس 2014 الجاري، ولكن مع الاسف الشديد إدارة فريق الجيش وافقت، ولكن الإدارة التقنية للفريق العسكري (رشيد الطاوسي) رفض هذا الملتمس وليس نحن ما يقال وقيل عنا فريقنا وإدارتنا. ،من الذي سيكون ملزما بإجراء مباراة يوم الأربعاء في حال اعتماد هاته البرمجة، ليسافر حتى أكادير، ويعود مجددا للجديدة لإجراء مباراة أخرى مؤجلة.. قبل أن يعود لتطوان ليلعب مجددا ضمن الدورة اللاحقة وبالله عليك من هو المتضرر ومن لم يستفد من تكافؤ الفرص…

إن فريق المغرب التطواني أثبت وبالملموس أنه فريق كبير، وأنه يستحق فعلا ، الذي سيكون ملزما بإجراء مباراة يوم الأربعاء في حال اعتماد هاته البرمجة، ليسافر حتى أكادير، ويعود مجددا للجديدة لإجراء مباراة أخرى مؤجلة.. قبل أن يعود لتطوان ليلعب مجددا ضمن الدورة اللاحقة وبالله عليك من هو المتضرر ومن لم يستفد من تكافؤ الفرص، إن فريق المغرب التطواني أثبت وبالملموس أنه فريق كبير بكل مكوناته ،فريق الم. التطواني من يحرسه ومن يدافع عنه كل مكوناته وليس في حاجة لأحد ولا لتواطؤ من أي جهة لكي ينتصر أو لكي يحقق ألقابه، وسيحتفظ بكل حقوقه لحماية نفسه ولاعبيه وجمهوره من مثل هاته الاتهامات الخطيرة التي تمس به وبسمعته اتجاه هذا النوع من الحاقدين الذين يدقون طبول جهات معروفة من خلف ستار وأستغرب من هذا المنبر لماذا الأطر التقنية المغربية ترفض إجراء مبارياتها المؤجلة .

كلمة للجمهور الفريق ومحبيه .

قبل أن أختم هذا الحوار قام أحد الأشخاص بتصريح غريب في أحد المواقع الإليكترونية يتكلم عن تطوان و كأنها ليست مغربية وروج لأكاذيب الغرض منها زرع البلبلة بين الفرق..أقول له أنه ما يزال أمام الفريق الذي سيفوز بالبطولة 11 مباراة ، ولا يمكن التنبؤ بصاحب اللقب حاليا. نحن في طور بناء الفريق و يكفينا فخرا أن 8 لاعبين من إنتاج المدرسة يلعبون بالفريق الأول إضافة إلى بعض الإحتياطيين ومازالت أمامهم 10 سنوات من العطاء. نحن نعمل بجد في الفئاة الصغرى..لدينا لاعبين في الفريق الأول ما زالت امامهم 10 سنوات من العطاء إضافة العديد من اللاعبين في فريق الأمل ينادى عليهم للمنتخبات الوطنية..هذا هو الربح الكبير.و هذا بحد ذاته إنجاز، وعن التصريح لذلك الشخص في أحد المواقع الإليكترونية تعتزم كل جمعيات المجتمع المدني بتطوان برفع دعوى قضائية ضده، لقد توصلنا نهاية الأسبوع الماضي بمليار سنتيم للملعب الثاني بالملالين الذي يتم تكسيته حاليا بعشب اصطناعي في المستوى،كما سينم تدشين قريبا مركب رياضي كبير في مستوى طموحات الساكنة،وفي الأخير نحن سننافس على لقب البطولة بمنافسة شريفة كالمعتاد ولا خوف على فريق الم.التطواني إنه في أيادي أمنة .

كنال تطوان / حاوره : عبدالحفيظ اوضبجي

4 رأي حول “أبرون : قريبا سيتم إنجاز مركب كبير بتطوان ( حوار حصري)”

  1. أبرون أبان عن علو كعبه في التسيير فهنو مثال حي للمسير المغربي الناجح وهذه شهادة من مشجع النادي المكناسي وفقه الله ونتمنى أن نراه رئيسا على الجامعة الملكية المغربية وشكرا لمنبر كنال تطوان الشهير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.