هجوم بطريقة النينجا على ملهى ليلي بطنجة يخلف ثلاثة جرحى

canal tetouan0 | 2013.12.30 - 3:00 - أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 3:00 مساءً
شــارك
هجوم بطريقة النينجا على ملهى ليلي بطنجة يخلف ثلاثة جرحى

كنال تطوان / طنجة 24 – سعيد الشنتوف

لم يتوقع رواد الملهى الليلي المعروف “ليالي الأنس”، الموجود بكورنيش طنجة، أن تنتهي سهرتهم على ذلك النحو الدموي على طريقة أفلام “النينجا”، الذي عاينوه صبيحة يوم الأحد، حيث تفاجأوا بهجوم من طرف من وصفوا بأفراد “عصابة” مدججة بالأسلحة البيضاء على الملهى، مما خلف سقوط ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة.

وقد اقتحم مجموعة من أفراد هذه “العصابة”عند حوالي الساعة الخامسة صباحا، الملهى الليلي الذي كان يستعد ليلفظ رواده بعد سهرة صاخبة، حيث اخذوا يلوحون بسيوفهم في كل اتجاه، بشكل خلف موجة ذعر عارمة في صفوف المتواجدين هناك في تلك اللحظة.

وحسب مصادر عاينت الحادث، فإن هذا الهجوم خلف إصابة ثلاثة أشخاص، ويتعلق الأمر بإثنين من حراس أمن الملهى، والثالث هو أحد مسير الشركة المالكة لهذا الفضاء.

وحسب المعطيات الأولية التي تحصلت عليها الجريدة، فإن الهجوم مرتبط بتصفية حسابات طرفها  شقيق مسير الملهى المدعو “أنور”، وبين جهة مجهولة، قامت بالإستعانة بهؤلاء الأشخاص الذين يشكلون مجموعة معروفة بـ”عصابة عبد المالك”.

وقد فتحت المصالح الأمنية، التي أوفدت محققين من الشرطة لاقضائية والشرطة العلمية إلى مكان الحادث، تحقيقا معمقا للوقوف على ملابسات القضية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين