https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن البيضاء: اللص الذي فقأت عينه من قبل مواطنين “اقتصوا” منه لم يمت

انتشر، أخيرا، على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب تعرض للتعنيف  بحي السوارت في الحي المحمدي في الداربيضاء من طرف مواطنين للاشتباه في محاولة سرقته واعتدائه على فتاة بسلاح أبيض، مما أدى إلى  فقأ عينه بقطعة حديدية.

وراجت أخبار أن هذا الشاب فارق الحياة مباشرة بعد دخوله إلى مستشفى 20 غشت، وهو ما نفته ولاية أمن الدارالبيضاء، مشيرة إلى أن المعني بالأمر دخل في حالة غيبوبة جراء الاعتداء الذي تعرض إليه، وأجريت له عملية جراحية على مستوى عينه، وهو يرقد حاليا في العناية المركزة.

وأوضحت الولاية في بيان لها، أن المعني بالأمر حاول سرقة حقيبة فتاة على متن دراجة نارية رفقة شخص ثان قبل أن يتم ايقافه من طرف مواطنين والاعتداء عليه، فيما لاذا رفيقه بالفرار، ليتم اعتقاله لاحقا من طرف مصالح أمن الحي المحمدي عين السبع.

4 رأي حول “أمن البيضاء: اللص الذي فقأت عينه من قبل مواطنين “اقتصوا” منه لم يمت”

  1. هاذا ماجناه على نفسه إذا سراقتي سراق شفار ليفحالك.راه مجوذين غير هما.مدعملاشيي فدراوش حضيها فاين ذجيك.راه ميرحمواكشي برك علينا غير لكروش لكبيرة.لكسرقونا بي النصب وﻹحتيال.عاد زايد معاهوم نتينا.

    رد
    • واش اصحبلك السايبا في البلاد ما قام به هده المجموعة من الهمج هو مخالف للقانون لمادا لا نرى هؤلاء الرجال بوصفك انت حينما نرى فيديوهات لمشرملين يقتحمون احياء فيه نساء و اطفال و شيوخ و لا نرى منهم ولا واحد يتكلم او يتدخل اين دهبت الرجولة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.