https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مهاجر سري ينجو من الموت أثناء محاولة لتهريبه إلى سبتة

كنال تطوان / طن24جة – سلوى العيدوني (سبتة المحتلة)

كادت محاولة لتهريب مهاجري سري صبيحة اليوم الثلاثاء إلى سبتة المحتلة عبر معبر تراخال أن تودي بحياة المهاجر لولا تدخل الجمارك المغربية في الوقت المناسب التي أحبطت المحاولة وأنقذت حياته من موت محقق.

وتعود تفاصيل الحادث إلى الساعات الباكرة من صباح اليوم عندما حاول مغربي أن يهرب مهاجرا سريا من دول جنوب الصحراء مختبأ بجوار محرك سيارته قبل أن تقود الشكوك الجمارك المغربية إلى تفتيش السيارة بسبب توتر السائق.

وأثناء البحث وتفتيش السيارة تم اكتشاف المهاجر المذكور وهو بجوار محرك السيارة فاقدا للوعي وقريبا من الاختناق فتم اخراجه على الفور لتلقي العلاجات الضرورية بعدما كان قريبا من مفارقة الحياة نتيجة غياب الأوكسجين والحرارة المرتفعة الناتجة عن المحرك.

كما تم القاء القبض فور اكتشاف محاولة التهريب هذه على المغربي الي كان يقود السيارة لمواجهة العدالة، فيما تم الحجز على السيارة.

هذا وتجدر الاشارة ان الشهرين الاخيرين شهد معبر تراخال بين المغرب وسبتة المحتلة عدة محاولات مماثلة تمكن اصحابها من خلالها تهريب أكثر من 30 مهاجرا سريا إلى داخل سبتة المحتلة حسب احصائيات نشرتها السلطات الامنية بسبتة المحتلة في وقت سابق.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.